رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«دوبامين» لريم مصطفى يتصدر التريند بعد عرض الحلقة الأولى

مسلسل دوبامين
مسلسل دوبامين

حصدت الحلقة الأولى من مسلسل «دوبامين» المعروضة على قنوات «Cbc» إشادات جماهيرية كبيرة، بسبب الأفكار المبتكرة بالعمل وجودة التصوير والإخراج.

وتصدرت الحلقة الأولى من المسلسل تريند مواقع التواصل الاجتماعي وجوجل بعدما تفاعل معه الجمهور في مصر والوطن العربي بشكل كبير، مؤكدين أنه عمل متكامل ويستحق المشاهدة. 

ويرجع نجاح المسلسل لسيناريو محمد جلال المميز منذ البداية، حيث تعامل بجدية مع الأحداث ونجح في بناء الخط التشويقي ببراعة، فكانت الأحداث منذ بدايتها متناسقة ومرتبة لخلق العنصر التشويقي. 

كما كان موفقا للغاية في طرح الخطوط الدرامية من أجل فهم الأحداث، فالعمل التشويقي الجيد يستطيع بذكاء منح المشاهدين خطوط لفهم الأحداث ولكن دون حرقها والاحتفاظ بما يجذب المشاهد حتى للنهاية.

ويحسب لصناع المسلسل الاختيار الموفق لأماكن التصوير المبهرة والجديدة، حيث كانت جميع المشاهد والأجواء والديكورات ذات رونق فني خاص ودرامي جيد وبث العمل روح التشويق للمشاهد وظهر الدمج الواضح بين طبيعة المكان وديكور التصوير وطبيعة العمل والشخصيات للحصول على أكبر درجة انسجام تستحق الإعجاب والإشادة، كما ظهر في أحداث الحلقة الأولى.

من جانبها، قدمت النجمة ريم مصطفى حضور قوى في شخصية ضحى مدربة اليوجا واستطاعت أن تبرهن أنها من النجمات التي تتمتع بموهبة كبيرة وأداء مميز في ظل وجود مخرج ذكي صاحب خبرة ومهارة يستطيع أن يخرج منها روح الشخصية باقتدار وسيناريو قوى تستطيع من خلاله أن تظهر فيه مهاراتها في التمثيل.

ونجح المخرج رؤوف عبد العزيز في جذب انتباه الجمهور من الحلقة الأولى ووضع بصمته على العمل كما إنه تمكن من إخراج طاقات فريق التمثيل بشكل واضح.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي حول مخاطر السوشيال ميديا، وينتمي إلى نوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة، عن قصة من تأليف محمد جلال، وتصوير وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وبطولة ريم مصطفى، محمد كيلاني، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، وبسنت شوقي.