رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

شاهد.. الظهور الأول لقناة القاهرة الإخبارية الجديدة على نايل سات (صور)

قناة القاهرة الإخبارية
قناة القاهرة الإخبارية

ظهرت قناة «القاهرة الإخبارية» الجديد للمرة الأولى عبر قمر «نايل سات» مساء الخميس استعدادًا لبدء البث التجريبي خلال الايام القادمة تمهديا للبث الرسمي مع انطلاق قمة المناخ COP 27 التي تقام بمصر بمدينة شرم الشيخ.

صور من بث القناة

قناة القاهرة الإخبارية

القناة الجديد إحدى قنوات قطاع الأخبار بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ظهرت عبر تردد «11747 - v» ومعدل ترميز 27500، وبدأت القناة الجديدة بص مجموعة من المشاهد للمشروعات القومية العملاقة مثل حقول الغاز ومحطات الطاقة الشمسية العملاقة والمدن الجديدة والمصانع العملاقة.

صور من بث القناة

تواصل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية «قطاع أخبار المتحدة» العمل المتواصل من أجل ظهور القنوات الإخبارية الجديدة في الوقت المحدد بالتزامن مع انطلاق قمة المناخ في نوفمبر.

صور من بث القناة

وخلال الأيام الماضية انتهت الجهة المنفذة من عدة أعمال بقناة «القاهرة الإخبارية» ووضعت «اللوجو والاسم» على واجهة القناة بمدينة الإنتاج الإعلامي ضمن خطتها للانتهاء من كل التجهيزات لبدء عمل القناة خلال الفترة المقبلة ضمن خطة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لتكوين أكبر قطاع أخبار في الشرق الأوسط واستعادة الريادة الإعلامية في المنطقة.

وحصلت «الدستور» على الصور الأولى للقناة التي وضعت على واجهاتها اللوجوهات الخاصة بالقناة تمهيدًا للانتهاء من كل الإجراءات لبدء تشغيلها.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد أعلنت في السادس من يوليو عن تدشين «قطاع أخبار المتحدة»، الذي يعد أحد أكبر القطاعات الإخبارية في الشرق الأوسط.

ويضم «قناة أخبار دولية» يجرى الإعداد لإطلاقها بالتزامن مع انعقاد مؤتمر المناخ، الذي تستضيفه مصر نوفمبر المقبل.

ويسعى قطاع أخبار الشركة المتحدة لتحقيق طفرة هائلة في الإعلام المصري من خلال تطوير قناة «إكسترا نيوز» وإطلاق قناة «إكسترا الحدث» وقناة «القاهرة الإخبارية» حتى تصبح القناة الإخبارية الإقليمية الأكبر والأقوى في المنطقة تصدر من جمهورية المصري العربية.