رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تعرف على تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل «طير بينا يا قلبى»

مسلسل «طير بينا يا
مسلسل «طير بينا يا قلبى»

بدأت الحلقة الأولى من مسلسل “طير بينا يا قلبي”، بظهور مفاجئ للفنان أحمد فهمي كضيف شرف في دور بلوجر طعام، داخل العمل كنوع من الدعم لصديقته الفنانة ريم مصطفى، والتي تظهر في مسلسل من بطولتها المطلقة للمرة الأولى منذ دخولها عالم الفن.

ويذهب الفنان أحمد فهمي، الذي يجسد شخصية “البلوجر”، إلى المطعم الذى تمتلكه دلال والتي تلعب شخصيتها الفنانة ريم مصطفى، ويبتذها بعمل ريفيو جيد عن الأكل في حال دفعت له 50 ألف جنيه، وفى حال لم تقم بذلك سينشر فيديو يسيء للأكل في المطعم.

وظهرت الفنانة دنيا ماهر في الحلقة الأولى وهي تعمل خدمة عملاء، في إحدى الشركات العقارية، وظهر الطفل وهو يستخدم التيك توك لصناعة الفيديوهات الخاصة به دون دراية عما يفعل، وظهر الفنان محسن محي الدين بشخصية "عز" وهو والد الفنانة ريم مصطفى والتي تلعب شخصية "دلال".

 

مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي

يعرض عبر شاشة القناة الفضائية ON  في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وجاءت الإعادة في تمام الساعة الثانية صباحا، وفي تمام الساعة الواحدة مساء بتوقيت القاهرة.

كما يعرض أيضا عبر شاشة القناة الفضائية ON drama في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ويعاد في تمام الساعة السادسة صباحا، وفي تمام الساعة الخامسة مساء.

وتظهر الفنانة ريم مصطفى في أولى بطولاتها المطلقة في مسلسل "طير بينا" يا قلبي بشخصية جديدة ومختلفة وهي صاحبة مدرسة، ويناقش المسلسل قضايا هامة عن التعليم بشكل وإطار كوميدي واجتماعي.

 

أبطال مسلسل طير بينا يا قلبي 

"طير بينا يا قلبي" من بطولة عدد من النجوم، منهم ريم مصطفى، بسمة، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، إبرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هالة فاخر، محسن محيي الدين، أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، ماجدة منير، الطفلة ريما مصطفى، الطفل سليم مصطفى، وسما إبراهيم، ومن تأليف باسم على الخطيب - إسلام شتا - أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار.