رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

كريم عفيفى لـ الدستور: فيلم «مطرح مطروح» تجربة مثمرة بالنسبة لى كثيرًا

كريم عفيفى
كريم عفيفى

أعرب الفنان كريم عفيفي، عن بالغ سعادته لكونه ضمن أبطال فيلم "مطرح مطروح"، والذي انتهي من تصويره منذ فترة، ومن المقرر طرحه في دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.


وكشف عفيفي في تصريح خاص لــ"لـ"الدستور" عن تفاصيل دوره، والشخصية التي سيلعبها ضمن أحداث الفيلم، حيث سيلعب دور " فريد" الأخ الأصغر للفنان الكبير محمود حميدة.

 

وأضاف الفنان كريم عفيفي: "انا بلعب دور اخ للفنان محمود حميدة، وعايش حياتي عادي جدا، وهي حياة روتنينة جدا كأي شخص طبيعي وفيه مواقف معينة بتحصل بتغير الدنيا، وهتتفاجئوا كتير بشخصيتي في الفيلم وهي جديدة ومختلفة عن  باقي أدواري".

 

وتابع عفيفي قائلًا: "ان شاء الله هكون ضمن أبطال فيلم مطرح مطروح وأتمني يعجب الجمهور، وهستني رأيهم زي ما بعمل في كل دور بدخله سواء كان في السينما أو التلفزيون"، موضحًا أن مشاركته مع الفنان محمود حميدة هي تجربة جديدة ومثمرة بالنسبة له. 


آخر أعمال الفنان كريم عفيفي

شارك الفنان كريم عفيفي في فيلم "زومبي"، بدور مطرب مهرجانات والذى يشارك فى بطولته أمام النجم على ربيع.


الفيلم حقق إيرادات مرتفعة بدور العرض نظرا لتشوق الجمهور لجرعة من الكوميديا بعد وجبة درامية دسمة فى شهر رمضان.


تدور أحداث الفيلم حول فرقة غناء شعبية بقيادة علي ربيع، و يقدم شخصية مطرب يدعى حمادة بطة، بينما يجسد حمدي الميرغني شخصية شاعر يكتب الأغاني، وبمرور الوقت يسافر علي ربيع وحمدي الميرغني بصحبة فرقتهما الغنائية إلى المنصورة، وتتعطل السيارة بهما في الطريق، ويدخلان مدينة مليئة بالزومبي، لتأخذ الأحداث مسارًا كوميديًا تتفجر منه المواقف المختلفة.

 

يشارك في بطولة فيلم زومبي عدد كبير من النجوم مع علي ربيع منهم حمدي الميرغني، ومحمد محمود، ورنيم كيلاني، وكريم عفيفي، وهاجر أحمد، وويزو، و محمد أوتاكا، و عارفة عبدالرسول، و سامي مغاوري، و بسنت صيام، تأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد، ومن إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.