رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

قرار جمهورى بتعيين الدكتور مجدى أمين عميدًا لكلية الطب البشرى بسوهاج

الدكتور مجدي القاضي
الدكتور مجدي القاضي

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، قراراً جمهورياً بتعيين الدكتور مجدي محمد آمين عميداً لكلية الطب البشري بجامعة سوهاج لمدة ثلاث سنوات.

 

يذكر أن القرار صدر وفقاً لقانون تنظيم الجامعات الصادر بالقانون رقم 49 لسنة 1972 وعلى ما عرضه الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

 

ومن جانبه هنأ الدكتور مصطفى عبدالخالق، رئيس الجامعة، العميد الجديد الدكتور مجدي محمد أمين متمنياً له دوام التوفيق، موجهاً الشكر والامتنان والتقدير للقيادة السياسية الرشيدة وللدكتور أسامه رشاد الشريف، العميد السابق للكلية، علي ما قدمه من مجهودات خلال الفترة الماضية.


كان أعلن عن بدء التشغيل التجريبي للعمليات الجراحية بالمستشفى الجامعي الجديد، بإجراء ثلاث عمليات جراحية بقسم جراحة التجميل، إيذاناً ببدء التشغيل الكامل للمستشفى في القريب العاجل، وقال إن الفرق الطبية وأطقم التمريض بالمستشفى الجديد تعمل بانتظام ودون توقف عن تقديم الخدمات الطبية للمرضى على الوجه الأكمل.

 

وأكد "عبدالخالق " أن المستشفى الجديد يعد من الصروح الطبية الكبرى بصعيد مصر، والذي يقدم الخدمات الصحية التخصصية عالية المستوى، حيث تم إنشاؤه في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، على مساحة ما يقرب من 26 ألف متر مربع، بتكلفة إجمالية تقارب 2 مليار جنيه، ويضم 286 سريرا منها 47 سرير عناية مركزة، بالإضافة إلى 13 غرفة عمليات جراحية كبرى وصغرى، والعديد من الأقسام والتخصصات الطبية المختلفة.