رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أسعار الفراخ اليوم السبت 20-8-2022 فى بورصة الدواجن

أسعار الفراخ اليوم
أسعار الفراخ اليوم

مع الساعات الأولى في صباح اليوم السبت يكثر التساؤل من عشاق الدواجن حول أسعار الفراخ اليوم السبت 20-8-2022 في بورصة الدواجن من خلال محرك البحث “جوجل”. 

 

أسعار الفراخ اليوم السبت 20-8-2022 في بورصة الدواجن

قال عبدالعزيز السيد، رئيس شعبة الثروة الداجنة في غرفة القاهرة التجارية، إن سعر الفراخ ببورصة الدواجن اليوم السبت 20-8-2022 استقر في الأسواق المحلية عند مبلغ 25 جنيها و29 جنيهًا للكيلو في المزرعة، منوها رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية في وزارة الزراعة “عبدالحكيم محمود” ببيان سابق للوزارة، باهتمام الدولة بدعم ثروة الدواجن وطرح أماكن جديدة في الاستثمار للنهوض بصناعة الفراخ.

 

أسعار الدواجن اليوم ببورصة الدواجن

وتراوحت أسعار الفراخ اليوم السبت في بورصة الدواجن ما بين 31 جنيها و33 جنيهًا للكيلو الواحد باختلاف المنطقة، ويبلغ الحجم الخاص بالإنتاج المحلى نحو حوالي 4 ملايين دجاجة بشكل يومي، بالإضافة إلى مبلغ 13 مليار بيضة سنويا، طبق تصريحات عبدالعزيز السيد.

 

أسعار بورصة الدواجن اليوم السبت منير السقا
 

وبلغ سعر بورصة الدواجن اليوم السبت «منير السقا» مبلغ 29 جنيهًا للدواجن البيضاء، وقد تراوح سعر الدواجن البلدى ما بين 55 حنيها و57 جنيهًا، وسجل الدواجن الساسو مبلغ 56 جنيهًا للمستخدم.

اقرأ أيضا:

رئيس شعبة الدواجن: 40 جنيهًا لطبق البيض وكيلو الفراخ بـ27 فى المزارع

وتراوح سعر الكتكوت الأبيض بنحو قيمة جنيه ليتراوح بين 5.5 جنيها و5.75 جنيه، والكتكوت الساسو ما بين 5 جنيها و5.25 جنيه، وسجل سعر كيلو الأمهات البيضاء مبلغ 20 جنيهًا.

 

أسعار بورصة الدواجن محمد عادل اليوم
 

وسجلت أسعار بورصة الدواجن اليوم «محمد عادل» مبلغ 28 جنيها، وتسعى الحكومة المصرية لفتح أسواق خارجية جديدة لكي تصدير الدواجن بهدف الدعم الاحتياطي المصري بالنقد الأجنبي.

وجاء ذلك عقب تحقيق الاكتفاء الذاتى وبعد إعلان منظمة “صحة الحيوان العالمية” اعتماد الدولة المصرية التي تقوم بتطبيق نظام المنشآت الخالية من مرض إنفلونزا الطيور.

وبلغ سعر الساسو ببورصة الدواجن «محمد عادل» مبلغ 51 جنيهًا للكيلو، ووصل سعر الكتكوت الأبيض حوالي 5 جنيهات.

وتمثلت أهم الأسواق المستقبلة لجميع صادرات الدواجن المصرية مؤخرًا بالدول العربية وبعض الدول في شرق آسيا وأفريقيا، طبق بيانات وزارة الزراعة.