رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الأولى بالثانوية من ذوى القدرات: أناشد الرئيس بإنشاء مدرسة للمكفوفين فى البحيرة

الأول. على الجمهورية
الأول. على الجمهورية

عمت الفرحة والسرور بمدينة كفرالدوار التابعة لمحافظة البحيرة، عقب سماع نبأ حصول ناريمان أحمد صالح فرج حسن لطفي، الطالبة في مدرسة النور الثانوية للبنات بمحرم للمكفوفين بالإسكندرية، على المركز الأول على مستوى الجمهورية للمكفوفين.

وقالت ناريمان، لـ"الدستور"، إن كل أملها قبل إعلان النتيجة أن تكون من الأوئل على مستوى الجمهورية، مضيفة: "عندما سمعت بحصولى على المركز الأول حمدت المولى عز وجل على هذه النعمة الكبيرة التى جاءت بعد مشقة وتعب منى ومن أسرتى حتى استطعت تحقيق أمنية والدى الله يرحمه، والحمد لله ربنا كرمني وطلعت الأولى على مستوى الجمهورية".

ونوهت بأنها كانت تعاني يوميًا من الذهاب إلى المدرسة بالإسكندرية، مشيرة إلى أنها كانت تذهب مع والدتها يومًا وأخيها أدهم، الطالب بكلية الصيدلية، يومًا، وعقب عودتها تقوم بالمذاكرة 5 ساعات من أجل تحقيق الحلم وهو التفوق لكى تحقق أمنيتها بالالتحاق بكلية الاقتصاد وعلوم سياسية أو كلية لغة عربية.

وأشارت إلى أنها حافظة للقرآن الكريم، الأمر الذي جعلها تتفوق فى دراستها، كما أنها تحب كتابة الشعر والرسم وتحب النادي الأهلي وتتابع جميع مبارياته وتريد أن يعود إلى الانتصارات والبطولات كما كان.

وناشدت ناريمان أحمد صالح، الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتوجيه بإنشاء مدرسة للمكفوفين بمحافظة البحيرة، من أجل تخفيف المعاناة على الطلاب من السفر إلى الإسكندرية.