رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«الجمل»: عمال مصر يدعمون الدولة لبناء الجمهورية الجديدة

رئيس نقابة العاملين
رئيس نقابة العاملين بمواد البناء والأخشاب

هنأت النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، برئاسة عبد المنعم الجمل، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، جموع الشعب المصري بمناسبة حلول ذكرى ثورة 23 يوليو 1952.

وقال عبد المنعم الجمل في بيان النقابة اليوم: «تلك الثورة التي ستظل خالدة في أذهان أبناء الوطن، والتي شهدت تحولات سياسية وفكرية واقتصادية واجتماعية، غيرت شكل الحياة في مصر»، مُشيرًا إلى أنه بفضل هذه الثورة انطلقت مصر نحو التقدم والازدهار بأيدي أبناءها المخلصين، بعدما تضافرت كل قوى الشعب المصري إلى جانب القوات المسلحة الباسلة.

وأكد رئيس نقابة العاملين بالبناء والأخشاب، أن مصر في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي وبعد ثورة الثلاثين من يونيو تسعى لاستعادة أمجاد ثورة 23 يوليو بالدخول في مرحلة هامة من عمر الوطن في التنمية والبناء والتطوير.

وأوضح الجمل، أن مصر في عهد الجمهورية الجديدة تخطو بخطى ثابتة نحو مزيدًا من التقدم والازدهار والنمو، لاسيما في ظل وجود العديد من المشروعات القومية والتي تغطي كل أنحاء الجمهورية.

وقال رئيس نقابة العاملين بالبناء والأخشاب: «ما تشهده الدولة من مشروعات كبيرة بيد وسواعد أبناء الوطن من المصريين.. وهو ما يؤكد على قدرة عمال مصر على استكمال المسيرة، وتحقيق نجاحات كبيرة في كافة المجالات».

وأكد الجمل، أن عمال مصر جميعا يقفون إلى جانب الدولة في سعيها نحو مزيدًا من العمل، والبناء وتحقيق معدلات نمو اقتصادي يلبي التطلعات في ضوء الجمهورية الجديدة.