رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد تعيين «فيتوريا».. ماذا يكشف طالع البرتغالى مع المنتخب الوطنى؟

وري فيتوريا
وري فيتوريا

لا صوت يعلو فوق صوت المدرب الجديد لمنتخب مصر "روي فيتوريا"، فقد أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أمس، عن تعيين البرتغالي فيتوريا لتدريب المنتخب الوطني، خلفًا لإيهاب جلال.

ويأمل المصريون في أن تكون ولاية فيتوريا أكثر توفيقًا، ففي السطور التالية تكشف خبيرة الأبراج العراقية جاكلين عقيقي، عن حظوظ المدرب البرتغالي وفقًا لبرجه الفلكي.

روي فيتوريا.. مواليد برج الحمل:

ولد روي فيتوريا في السادس عشر من أبريل عام 1970، فهو من مواليد برج الحمل، فهو من الأبراج النارية، التي تتسم بالثقة بالنفس الزائدة، بالإضافة إلى الغرور الزائد.

ومن الصفات التي تشترك فيها الأبراج النارية هي حبهم للمرح وروح الدعابة، الأمر الذي يجعلهم من الشخصيات المحببة اجتماعيًا.

كما أنهم شخصيات مبدعة، ويحبون التميز في العمل وفي كل أمور الحياة، حيث يتسم مواليد الأبراج النارية بحسن خلقهم وشجاعتهم وصدقهم، فهم من الشخصيات التي تحب عدم التقيد والشعور بالحرية والانطلاق، وهم من الشخصيات الجديرة بتحمل المسئولية.

 

ماذا يكشف طالع فيتوريا مع منتخب مصر؟

وفقًا لتوقعات خبيرة الأبراج العراقية جاكلين عقيقي، من المحتمل أن يلقى مولود برج الحمل الكثير من النجاحات خلال فترة قصيرة، بالإضافة إلى تحقيق الأهداف خلال عمله الجديد والذي يعتبر تحديًا كبيرًا لهم.

كما تسير الأمور على نحو جيّد، من خلال ممارسة صلاحيات عملك بدون ضغوط وارتياحية كبيرة، الأمر الذي يجعلك تحقق أهدافك بشكل سليم وسريع.

أما من الناحية الاجتماعية، فقد يعاني مولود برج الحمل الفترة القادمة في التأقلم مع البيئة الجديدة، الأمر الذي يجعله سريع الغضب بشكل كبير.

وقالت خبيرة الأبراج العراقية، إن تحقيق الذات والسعادة لمولود برج الحمل يأتيان من خلال ما تحققه بجهودك الخاصة، ومن خلال الشعور بالرضا عن نفسك وأفعالك أو أفكارك، كما ستجد الفرح من خلال تحقيق الأهداف والسماح لطاقتك بالتدفق.