رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الأنبا بيشوى ووفد كنسي يهنئ محافظ أسوان بمناسبة عيد الأضحى المبارك

تهنئة محافظ أسوان
تهنئة محافظ أسوان

استقبل اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بمكتبه الأنبا بيشوى أسقف أسوان ونواحيها، والأنبا أرسانيوس أسقف دير القديس العظيم الأنبا باخوميوس بإدفو، ووفد قساوسة وكهنة كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

IMG-20220707-WA0054

وعبر اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان عن خالص شكره وتقديره لهذه الزيارة واللفتة الطيبة التى تعكس عمق العلاقات والروابط الأخوية وأواصر الود والمحبة التى تجمع بين أبناء المحافظة وقيادتها باعتبار أن الجميع شركاء فى هذا الوطن تجمعهم الوحدة الوطنية والتراحم فيما بينهم.

IMG-20220707-WA0052

وأكد اللواء أشرف عطية أن روح الإخاء والتعاون والمساواة هي التي تحكم العلاقات بين جميع أهالي أسوان دون تفرقة بين كنيسة ومسجد أو بين مسلم ومسيحي لأن جميع المصريين شركاء في البناء والتنمية والحفاظ على مقدرات الوطن وأمنه القومي.

ومن جانبه قدم الأنبا بيشوي والأنبا أرسانيوس خالص التهاني للواء أشرف عطية بهذه المناسبة، مشيرين إلى أن أسوان تتأصل فيها أرقى معاني التماسك والتآلف بين جميع أبنائها وهو الذي يظهر جلياً في الأعياد الدينية والوطنية، كما يجسده روح التماسك والترابط عند مواجهة التحديات لأننا شركاء في وطن واحد ويجمعنا مصير ومستقبل واحد.