رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد ساعات.. عرض أولى حفلات «كيرة والجن» الأضخم إنتاجيًا

كيرة والجن
كيرة والجن

تبدأ دور العرض السينمائية، في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا، عرض أولى حفلات الفيلم الملحمي الضخم «كيرة والجن» بطولة النجمين كريم عبدالعزيز وأحمد عز، وعدد كبير من النجوم، كأول أفلام موسم عيد الأضحى المبارك.

 

عرض فيلم كيرة والجن بتقنية i max

وخلال الساعات الماضية، أعلنت شركة «سينرجى فيلمز» المنتجة للفيلم عن إطلاق فيلم «كيرة والجن» بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد عز فى دور العرض السينمائية، بدءًا من اليوم الخميس بـ100 نسخة مُوزعة ما بين القاهرة وباقي المحافظات المُختلفة، وذلك بدءًا من حفلة الساعة 12 ظهرًا، حيث سيكون أول فيلم عربي يعرض فى سينمات i max فى خُطوة جديدة على السينما المصرية. 

 

أبطال فيلم كيرة والجن

فيلم «كيرة والجن» من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبرى، وسيد رجب، وهدى المفتى، محمد عبدالعظيم، عارفة عبدالرسول، مع أحمد مالك، على قاسم، رزان جمال،  تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، فضلًا عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

والفيلم مستوحى من رواية «1919»، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد.

الفيلم الجديد «كيرة والجن» من أبرز الأفلام المُنتظر طرحها هذا العام، ليدخل مُنافسات موسم عيد الأضحى السينمائي، وهو المرشح الأول لتصدر إيرادات الموسم، لاسيما أنه يُعد الأضخم إنتاجيًا هذا العام، سواء من ناحية النجوم المُشاركين في بطولته، أو الديكورات والملابس، لاسيما أن الأحداث تدور في فترة زمنية قديمة.

ونظمت الشركة المنتجة للفيلم مؤتمرًا صحفيًا خلال الأيام الماضية كشف فيه أبطال العمل عن تفاصيل الفيلم الجديد، وتواجد كل من النجم كريم عبدالعزيز والنجم أحمد عز والنجمة هند صبري والفنان سيد رجب وغيرهم.