رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الصورة الأولى من تحضيرات مسرحية «روحى أنا» لـ دنيا سمير غانم

مسرحية روحي أنا
مسرحية روحي أنا

يواصل صناع مسرحية «روحي أنا»، التي تخوض بطولتها الفنانة دنيا سمير غانم التجهيزات والتحضيرات اللازمة، قبل إقامة البروفات المخصصة للعمل.

وشارك الكاتب والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر الصورة الأولى من تحضيرات المسرحية، وعلق قائلا: «أحلى مسرحية إن شاء الله، مشارك معاهم بكتابة الأغاني».

والتقت كاميرا برنامج it’s show time، بمؤلفي العمل وهما كريم سامي«كيمز»، وأحمد عبدالوهاب، واللذين تحدثا عن التحضيرات المبدئية للمسرحية، مؤكدين أنها تحمل جزءا كبيرا من الكوميديا، التي تتناسب مع الأبطال ومنهم على ربيع، وبيومي فؤاد وشيماء سيف.

كانت دنيا توقفت عن العمل الفنى لمدة عام تقريبا حزنا على والديها الراحلين دلال عبدالعزيز وسمير غانم.


من جهة أخرى، تعرض فيلم “تسليم أهالى” لعديد من الأزمات التى أدت إلى تأجيل عرضه، على الرغم من أن العمل كان جاهزا للعرض إلا أن الشركة المنتجة لم تكن تحسم موقف عرض الفيلم، وفيلم “تسليم أهالي” يضم عددا كبيرا من الفنانين من بينهم دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومي فؤاد ومحمد ممدوح ولوسي، كما تظهر الراحلة دلال عبدالعزيز خلال الأحداث.

الفيلم من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا حول حياة زوجين غير مستقرة، ولكن فجأة تنقلب حياة الزوجين رأسًا على عقب.

 

كما تأجل عرض مسلسل “عالم موازي” فى موسم رمضان 2022 بعدما كان مقررا عرضه في رمضان 2021 ليتأجل للعام الثانى على التوالى، وذلك لإصابة دلال عبدالعزيز، وعدد من فريق عمل المسلسل بفيروس كورونا المستجد.

 

وكشف المنتج هشام جمال عن سبب تأجيل مسلسل “عالم موازي” لدنيا سمير غانم، في لقاء تليفزيوني على قناة الحياة، قائلا: سبب عدم عرض المسلسل هو تغير الظروف ومتطلبات السوق في الوقت الحالي وهي أنه لا يستطيع أن يقدم مسلسل 15 حلقة في الوقت الذي لا يوجد عمل آخر مكون من 15 حلقة، وتابع: “لم أجد أمامي سوى خيارين، الأول كان استكمال المسلسل ليكون 30 حلقة، والثاني عرضه خارج السباق الرمضاني، ولكن الخيار الأخير أمامنا”.