رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الجيزة 2022 برقم الجلوس

امتحانات
امتحانات

انتهت اليوم الخميس جميع امتحانات الصف الثالث الإعدادى على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية، وبدأت النتيجة فى الظهور بالتوالى بين المحافظات، حيث أعلنت محافظة الجيزة عن نتيجة الصف الثالث الإعدادى لعام 2022 من خلال رابط رسمي لموقع المديرية يتيح من خلاله توفير النتيجة للطلاب بالرقم القومى أو رقم الجلوس.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الجيزة 2022 برقم الجلوس

وأعلنت محافظة الجيزة  خلال الأيام الماضية عن نتيجة الصف الأول والثاني الإعدادي من خلال الرقم القومي وقالت فى بيان صحفى: لمعرفة نتيجة الصف الأول الإعدادي والصف الثاني الإعدادي بتعليم الجيزة، من خلال الرقم القومي طبقًا لشهادة ميلاد الطالب، عبر الرابط التالي “هـــنا”.

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادى 2022

وتستعد محافظة الجيزة لرفع نتيجة الصف الثالث الإعدادى 2022 برقم الجلوس على نفس الرابط خلال الأيام القلية الماضية، حيث مرت امتحانات الصف الثالث الإعدادى فى محافظة الجيزة فى هدوء وسلام تحت قيادة أشرف سلومة.

وتابعت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى امتحانات الصف الثالث الإعدادى لعام 2022 حيث تم تنفيذ الامتحانات فى لجان مراقبة ومؤمنة بالكامل وتنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية داخل اللجان.

مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة

وأعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفنى بالجيزة عن تنفيذ كافة الإجراءات والعقوبات اللازمة ضد الغشاشين الذين تم رصدهم فى امتحانات الصف الثالث الإعدادى لعام 2022 فى محافظة الجيزة على أن يتم تنفيذ قانون الغش ضدهم خلال الأيام المقبلة، هذا وقد توقعت مصادر بديوان مديرية التربية والتعليم والتعليم الفنى بالجيزة أنه سوف يتم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الاعدادى لعام 2022 خلال الأيام القليلة المقبلة وذلك من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالجيزة، حيث سيتم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادى لعام 2022.