رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أحمد حسن راؤول يكشف عن أعماله الفنية لصيف 2022

احمد حسن راؤول
احمد حسن راؤول

يعيش الشاعر الغنائي أحمد حسن راؤول حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية حيث يتعاون مع نجوم الغناء العربي خلال موسم صيف 2022 بعدة أغاني مختلفة.

وكشف راؤول عن تعاونه مع كبار النجوم وأعماله الفنية المقبلة عبر صفحته على فيسبوك، وشارك صورة جمعت كل من “تامر حسني ورامي عياش وكارول سماحة ورامي جمال” وعلق على الصورة قائلا: “بسم الله قريبًا.. أعمالي صيف 2022، الجزء الأول.. ولسه”.

من جهة أخرى، وتعاون مؤخرًا الشاعر احمد حسن راؤول مع الملحن أحمد زعيم مع النجمة نوال الزغبى فى أغنية "عكس الطبيعة" من كلمات أحمد حسن راؤول وتوزيع شريف قاسم، وحققت نجاح كبير .

كما شارك الشاعر الغنائي في موسم شهر رمضان المنقضي هذا العام بأكثر من عمل الأول تتر برنامج "حياة كريمة" والذي غناه النجم مدحت صالح، والعمل الثاني تتر المسلسل الكارتوني «يحيى وكنوز»، والعمل الثالث إعلان أحد مستشفيات علاج سرطان الأطفال والذي شارك فيه عدد كبير من نجوم مسرح مصر، إضافة إلى تتر برنامج "عمارة الحاج رمضان" للإذاعي أحمد يونس.

وقال راؤول إن تتر برنامج "حياة كريمة" للنجم مدحت صالح قال إنه يعد إضافة كبيرة لمسيرته الفنية، خاصة أنه دائما يسعى أن يقدم أغنيات وطنية أو أغنيات تعبر عن الحياة، مشيرًا إلى أنه يحب كتابة الأغنيات الاجتماعية.

ولفت إلى أنه تحمس بشكل كبير لكتابة كلمات هذا التتر خاصة أنه يحمس المواطنين على فعل الخير، بجانب التعاون مع نجم كبير بحجم الفنان مدحت صالح والذي أضاف بصوته الكثير للأغنية والبرنامج.

وأعرب "راؤول" عن فخره لكتابة تتر المسلسل الكارتوني "يحيى وكنوز" والذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، خاصة أنه أول عمل يوثق حدث موكب نقل المومياوات الملكية، مؤكدا أنه يشعر بالفخر دائما لاختياره المشاركة في العديد من المناسبات والأعمال الوطنية في الفترة الأخيرة.