القاهرة : الأربعاء 20 يونيو 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
الكابتن
الجمعة 30/مايو/2014 - 04:29 م

مفاجأة.."السيسي" صالح "مرتضى وشوبير" في "دقيقة واحدة"

مفاجأة..السيسي صالح
مفاجأة.."السيسي" صالح "مرتضى وشوبير" في "دقيقة واحدة"
هاني عصام
dostor.org/408391

نجح المشير عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع السابق ومرشح رئاسة الجمهورية، في الصلح بين المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك والإعلامي أحمد شوبير، على هامش الزيارة التي قام بها وفد الرياضيين للسيسي اليوم.

وعلمت "الدستور الإلكتروني" بتفاصيل الصلح الذي تم التجهيز له عن طريق بعض  الرياضيين قبل بداية الزيارة، بعدما لاحظ الجميع حالة الاحتقان الشديدة الموجودة بين مرتضى وشوبير في الوقت الحالي، وبعد نهاية الزيارة، حرص السيسي على التحدث مع شوبير ومرتضى بشكل منفرد ما يقرب من دقيقة واحدة.

وقال السيسي لهما "عاوزين ننسى الخلافات اللي موجودة، الفترة الجاية محتاجة تكون إيدينا في إيد بعض ونركز في حل كل المشاكل والأزمات الموجودة، لأن أي خلافات هتتضعف من موقفنا وهترجعنا لورا".

وعقب نهاية حديث السيسي، حرص كل من مرتضى منصور وشوبير على العناق ومصافحة بعضهما البعض، ليضعا حداً للخلافات التي كانت موجودة بينهما لفترة طويلة.

الجدير بالذكر، أن مرتضى منصور كان قد أصدر قراراً بمنع أي عضو داخل نادي الزمالك بالظهور إعلامياً مع شوبير في برنامجه على قناة "سي بي سي" ، كما منع أحمد حسام "ميدو" المدير الفني للفريق من حضور المؤتمرات الصحفية عقب نهاية مباريات الدوري بسبب وجود كاميرا برنامج "شوبير".

مفاجأة.."السيسي" صالح "مرتضى وشوبير" في "دقيقة واحدة"
ads
ads