رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

افتتاح الدورة الدولية لاتحاد الإذاعات الإسلامية بأكاديمية تدريب الأئمة غدًا

جانب من الجولة
جانب من الجولة

يفتتح  الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية يفتتحان، غدا السبت، الدورة العملية لاتحاد الإذاعات الإسلامية بأكاديمية تدريب الأئمة.

كان الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية، زارا اليوم الجمعة، عدد من المزارات والأماكن السياحية التاريخية المصرية، ورافقهما وفود ومسؤلي وأعضاء اتحاد الإذاعات الإسلامية، عقب أدائهم صلاة الجمعة بمسجد محمد علي في القلعة، في إطار افتتاح الدورة العلمية الدولية لاتحاد الإذاعات الإسلامية بأكاديمية تدريب الأئمة.

وأعقب هذه الجولة التثقيفية بقلعة محمد علي والمتحف الحربي، حفل الغداء على النيل، حيث تم الترحيب بالمشاركين في دورة اتحاد الإذاعات الإسلامية في بلدهم الثاني مصر وعلى صفحة نيلها العذب.

من جانبهم، أعرب ضيوف مصر من اتحاد الإذاعات الإسلامية عن بالغ سعادتهم بهذه الزيارة الميدانية لهذه الأماكن المبهرة، وما رأوه من تراث عظيم، وحضارة عريقة، وأكدوا أن مصر ذات تاريخ عريق وحاضر متميز وريادة عالمية.

يذكر أن الدورة تعقد بمشاركة نخبة ممتازة من رؤساء ووكلاء ومديري الإذاعات الإسلامية وكبار المسئولين والمذيعين بها بإجمالي (25) مشاركًا من واحد وعشرين دولة ولمدة عشرة أيام.