رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رئيس وزراء باكستان ينعى الشيخ خليفة بن زايد: فقدنا زعيمًا صديقًا عظيمًا

رئيس الإمارات
رئيس الإمارات

نعى رئيس وزراء ‫باكستان، شهباز شريف، الجمعة، رئيس دولة الإمارات الراحل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، الذي وافته المنية اليوم.

وقال رئيس وزراء باكستان، فى تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر»: "فقدت دولة ‫الإمارات زعيما وفقدنا صديقا عظيما".

وأعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الجمعة، عن وفاة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، مشيرة إلى تعطيل العمل في البلاد لمدة 3 أيام، وتنكيس الأعلام 40 يومًا حدادًا على الرئيس الراحل.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية «وام»، في تغريدة عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات «تويتر»: «تنعى وزارة شئون الرئاسة إلى شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع، قائد الوطن وراعي مسيرته صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة الذي انتقل إلى جوار ربه راضيًا مرضيًا اليوم الجمعة 13 مايو».

وأضافت: «تعلن وزارة شئون الرئاسة الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام على المغفور له صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان "رحمه الله" مدة 40 يومًا اعتبارًا من اليوم، وتعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام اعتبارًا من اليوم».