رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

شاب يتحدى بتر قدميه بالعمل فى مقهى بباب الشعرية (فيديو)

سعيد شاب يتحدي إعاقتة
سعيد شاب يتحدي إعاقتة

رغم ساقيه المبتورتين إلا أنه سعيد  بعمله في منطقة باب الشعرية ويتحدى إعاقته بالعمل حيث يعمل على كرسي متحرك ويقوم بعمل مشروب القهوة الذي تعود زبائنه شربه من يديه.

 

 يقول أصيبت منذ صغري في الحادث لكن اتجهت للعمل في المقهى،  ولم استسلم لمرضي وأكملت مسيرتي في هذا المجال، بعد أن فقدت قدمي منذ كنت في السابعة من عمري بسبب حادث قطار.


ويضيف يوسف ذو ال 21 عامًا ل "الدستور" أنه أصيب ببتر في قدميه منذ كان عمره سبع سنوات كان يلعب مثل الأطفال بجوار قضبان السكة الحديد وتعرض وقتها لحادث قطار تسبب في بتر قدميه الإثنين أنه بعد الحادثة حاول استكمال دراسته، إلا أن ظروفه الصحية والمادية أعاقته عن ذلك، ولكن دائما يردد الحمدلله ووجه ملئ بالرضا قائلاً:" الحمدلله انا راضي كل الي بيعمله ربنا حلو والناس كلها بتحب تشرب القهوة من ايدي وبتجيلي مخصوص من كل حتة".

 

وأوضح إنه يبدأ عمله من الساعة 12 مساء ل2 صباحا بعد أن يأتي شقيقة يحمله الي منزله القريب من المقهي يومياً على دراجته النارية الخاصة به وأنه يعمل منذ سنتين في هذا المجال قائلا:" انا مش عايز حاجة من حد كل اللي عايزه شقة قريبة من الشغل أو كشك من المسؤولين خاص بيا علشان أصرف علي أخويا ومش عايز فلوس أو حاجة".