رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

عودة حركة سير السيارات لطبيعتها على طريق «الإسماعيلية - القاهرة» الصحراوي

 طريق الإسماعيلية
طريق الإسماعيلية القاهرة

عادت حركة سير السيارات لطبيعتها بشكل كامل، على طريق "الإسماعيلية - القاهرة" الصحراوي، بعد توقف جزئي أمام كوبري سيراميكا إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، ما أسفر عن إصابة 10 أشخاص بإصابات متنوعة.

تلقى اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا يفيد بتوقف حركة سير السيارات على طريق «الإسماعيلية - القاهرة» الصحراوي أمام كوبري سراميكا، وبالتواصل مع إدارة المرور تبين أن التوقف نتيجة انقلاب سيارة ميكروباص علي طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي أمام كوبري سيراميكا ما أسفر عن إصابة 10 أشخاص بإصابات متنوعة ما بين كسور وكدمات وسحجات وجروح مختلفة بالجسد، فيما انتقل ضباط الشرطة لمكان البلاغ، لمعاينة الحادث، ورفع حطام السيارة، لعودة فتح الطريق مجددًا.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتم نقل 6 مصابين إلى مستشفى بلبيس المركزى و4 مصابين إلى مستشفى التأمين الصحي بالعاشر من رمضان لتلقي الإسعافات الأولية وتحرر المحضر اللازم بالواقعة للعرض علي النيابة العامة.

وانتقل على الفور ضباط الشرطة لمكان البلاغ، لمعاينة الحادث، ورفع حطام الحادث، لعودة فتح الطريق مجددًا، وجارِ تحرير محضر بالواقعة، للعرض على النيابات المختصة.

وقال شهود عيان إن حركة الطريق لم تتوقف كاملة، إلا أن انقلاب السيارة تسبب في وقف الطريق جزئيًا ومحاولة المواطنين العبور بصعوبة، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة وتمكنت من إزالة حطام السيارة من على الطريق، وعودته لطبيعته.