رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مسلسلات رمضان 2022.. برومو «المشوار» لمحمد رمضان يتخطى حاجز المليون مشاهدة

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

حقق برومو المسلسل الدرامي الجديد “المشوار” للنجم محمد رمضان والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2022 نسبة مشاهدات مرتفعة تخطت المليون مشاهدة وذلك عبر الصفحة الخاصة لشركة ميديا هب عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكذلك صفحة النجم محمد رمضان الرسمية. 

مسلسل المشوار رمضان 2022

وطرحت شركة ميديا هب المنتجة لمسلسل المشوار امس البرومو الدعائي والرسمي للعمل والذي نال اعجاب الجمهور. 

وطرحت الشركة المنتجة للمسلسل مؤخرًا البوستر الدعائي للمسلسل، والذي ظهر خلاله منفردا عليه، ويحمل شنطة سفر، وهو ما يظهر قصته بشكل ملحوظ.

كما تم طرح بوستر منفرد آخر لبطلة العمل دينا الشربيني، ومن المقرر أن يتم طرح عدد من البوسترات الأخرى خلال الأيام القادمة في إطار الحملة الترويجية للمسلسل. 

قصة مسلسل المشوار 

تدور قصة مسلسل المشوار في إطار من الأكشن والتشويق والإثارة، حيث يقدم رمضان شخصية ماهر الذي يقع في غرام وردة ويتزوجها والتي تلعب شخصيتها الفنانة دينا الشربيني، ويدخل محمد رمضان رمضان في عدة مشكلات بسبب تورطه في عالم الآثار بشكل أو بآخر، إلا أنه يهرب ويطارده رجال الشرطة وعلى رأسهم الفنان أحمد مجدي.

وكثف المخرج محمد ياسين من ساعات تصوير العمل والتي وصلت إلى 16 ساعة تصوير يوميا ويسير المسلسل بمعدلات ممتازة في إنجاز مشاهده ومن المتوقع الانتهاء من تصويره خلال الفترة المقبلة .

أبطال مسلسل المشوار

يشار إلى أن مسلسل المشوار من بطولة عدد كبير من النجوم بجانب محمد رمضان منهم الفنان القدير أحمد كمال والفنان أحمد مجدي، والفنان بيومى فؤاد، وبمشاركة كل من ثراء جبيل، ندى بسيوني، حنان يوسف، كارولين أنور وملك قورة، والمسلسل من تأليف محمد فريد ومن إخراج محمد ياسين، ومن إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية وميديا هب، ويعرض خلال شهر رمضان على قناة dmc في رمضان.