رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مسلسلات رمضان 2022|آيتن عامر: متحمسة لردود أفعال الجمهور على مفاجآت «مكتوب عليا»

مسلسل مكتوب عليا
مسلسل مكتوب عليا

يواصل صناع مسلسل “مكتوب عليا” بطولة الفنان أكرم حسني والفنانة أيتن عامر، تصوير مشاهد العمل للحاق بالموسم الدرامي الرمضاني 2022.

وقالت آيتن عامر، إن السيناريو سبب رئيسي لموافقتها على المشاركة في بطولة العمل، بجانب رغبتها في التعاون مع الفنان أكرم حسني، مشيرة إلى أنها استمتعت بالعمل معه في هذا المسلسل.

وأكدت عامر، أن احداث العمل مليئة بالمفاجآت غير المتوقعة في اطار كوميدي اجتماعي، معربة عن تحمسها للتعرف على ردود أفعال الجمهور خلال عرضه رمضان المقبل.

"مكتوب عليا" 

مسلسل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوى، وبطولة أكرم حسنى، عمرو عبد الجليل، هنادى مهنا، آيتن عامر، حنان سليمان، أسامة عبد الله، محمد طعيمة، محمود السيسى، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب، ولأول مرة هلا رشدي ‏ممثلة بعيدًا عن الغناء.

وتدور أحداث المسلسل فى اطار من الكوميديا والفانتازيا، حول شخص  يستيقظ من النوم ليجد بعض العبارات المكتوبة على جسده ، والمفارقة ان تلك العبارات تتحقق بالفعل، كما تكشف الاحداث عن حب البطل  لفتاة لا تبالى بأمره، بينما على الجانب الآخر تكون ابنة خالته مغرمة به.

القنوات العارضة للمسلسل 

ومن المقرر عرض المسلسل الذي يخوض بطولته الفنان أكرم حسني بمشاركة نخبة كبيرة من الفنانين خلال السباق الرمضانى لعام 2022، وأعلنت الجهة المنتجة عن عرضه حصريًا على قناة Dmc.

ويعود الفنان أكرم حسني للدراما التليفزيونية بعد غياب العام الماضى، حيث قدم آخر أعماله قدم مسلسل "رجالة البيت"، وشارك فى بطولته النجم أحمد فهمى، ويزو، بيومى فؤاد، ولطفى لبيب، وعارفة عبد الرسول، والطفل إسماعيل أحمد الجندى، وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم: أيتن عامر وميرهان حسين، وتأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج شركة سينرجى.