رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

السادات:علي حكومة الببلاوي الاهتمام بملف حوض النيل

السادات:علي حكومة
السادات:علي حكومة الببلاوي الاهتمام بملف حوض النيل

أكد رئيس حزب الإصلاح والتنمية، محمد أنور السادات، أن حكومة حازم الببلاوي شكلت بمعرفة نائب رئيس الجمهورية السابق محمد البرادعى، مشيراً إلي أن تلك الحكومة لا "أتوقع منها العمل الجاد لانها حكومة تسيير أعمال"، لكن يجب عليها العمل على الملفات الهامة وخاصةً المتعلقة بملف دول حوض النيل والمياه.

أضاف السادات، خلال حواره ببرنامج "البداية" مع الإعلامية "هناء سمري" على فضائية "أونست"، أن الشعب المصري لا يري أي فائدة من الأحزاب خاصة أنها لا تنتج لهم شخصيات تنفع الدولة وتنهض بها سياسيا.

ومن ناحية أخري قال السادات، أن المجلس العسكري لم يتدخل فى نتيجة الإنتخابات الرئاسية التى انتهت بفوز الرئيس المعزول محمد مرسي، كما أن المشير حسين طنطاوي خاطب "العليا للانتخابات" للتأكيد على ضرورة نزاهة الانتخابات.

وأوضح السادات، أن فترة حكم الرئيس المعزول محمد مرسي أكدت أن الإخوان ليسوا رجال دولة، وأنهم دمرو تاريخهم بالأحداث التي ارتكبوها بعد ثورة يونيو ومعاداتهم للشعب المصري .

وذكرالسادات: أن الدولة أرادت النظام الفردي بإعتباره أقرب للناس، أما بصفتى رئيس حزب فالأفضل هو أن تكون الإنتخابات بنظام الثلث والثلثين حتى نسمح لبعض قيادات الأحزاب الضعيفة بدخول البرلمان.