رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

نقيب المهندسين الجديد بالغربية: أمد يدي لتحقيق آمالكم جميعًا

نقيب المهندسين بالغربية
نقيب المهندسين بالغربية

أسفرت الانتخابات على مقعد نقيب المهندسين بالغربية، بين المهندسة أماني هاشم، رئيس قطاع كهرباء غرب الغربية، والدكتور مهندس تامر الكوراني، أمين عام النقابة الفرعية عن فوز الأخير بفارقٍ بسيط.

فيما فازت باقي قائمة "نبض المهندسين"، بباقي مقاعد العضوية والشعب الـ7 خلال الجولة الأولى من انتخابات النقابة، التي شهدت منافسة قوية، بين 52 مهندسًا تنافسوا على 8 مقاعد منها مقعد النقيب، وسبعة مقاعد للأعضاء.

وقال الكوراني في كلمة له: «أصدقائي الأعزاء مهندسي الغربية، لا استطيع وصف سعادتي بما أفضتم به عليِّ من حب وتأييد وأشكركم جميعًا على وجودكم وثقتكم فى شخصي، جعلنى الله أهلًا لهذه الثقة».

وأضاف: «خالص شكري وتقديري لكل من دعمني وخالص شكري لكل من شارك في هذه العملية الانتخابية سواء بالترشح أو بالانتخاب، فالعمل النقابي يحتاج لتضافر كل الجهود من أجل تقديم ما يستحقه المهندس وأسرته ومن أجل أن تكون للنقابة مشاركة فعَّالة في المشروعات القومية ورسم خريطة التنيمة في الجمهورية الجديدة».

وتابع نقيب المهندسين بالغربية: «أشكر أختي الغالية المهندسة أماني هاشم، على مشاعرها الراقية وأخلاقها الرفيعة، وكم تمنيت أن يحق لنا أن نفوز سويًا، ولكننا بالفعل فزنا بحبكم جميعًا وبجميل توحدنا أنا وسيادتها، وفزت بانضمامي لأسرتها المحترمة اللواء مهند أبو ليمون، والدكتور هشام هاشم، وباقي أفراد الأسرة».

واختتم الكوراني تصريحاته قائلًا: "أمد يدى لكم جميعًا أعضاء الجمعية العمومية على وجه العموم ولأعضاء مجلس الإدارة المحترمين على وجه الخصوص وأختي الكريمة المهندسة أماني هاشم، لنسرع الخطى نحو تحقيق آمال المهندسين الذين وثقوا فينا جميعًا، أن أريد إلا الإصلاح ما استطعت وما توفيقي إلا بالله عليه توكلت وإليه أنيب».

وأجريت انتخابات رؤساء النقابات الفرعية ونصف أعضاء مجالس النقابات الفرعية، ونصف أعضاء مجالس الشُّعب الهندسية، وذلك مِمّن مضى على انتخابهم أربع سنوات.