رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الإسماعيلية: «تشغيل الشباب» يعلن عن وظائف شاغرة في مجال المحولات الكهربائية

وظائف
وظائف

أعلن جهاز تشغيل الشباب بمحافظة الإسماعيلية، عدة فرص للعمل بإحدى الشركات التي تعمل في مجال تصنيع المحولات واللوحات الكهربائية. 

وقالت دعاء علي، مدير جهاز تشغيل الشباب بالإسماعيلية، في بيانٍ للمحافظة، إنه سيبدأ تلقي طلبات الراغبين في العمل في إحدى الوظائف التي توفرها الشركة، اعتبارًا من بعد غد الأحد، حيث شمل الإعلان وظائف "فنيين كنترول خبرة من 3-5 سنــوات، ومشرفيين وفنيين بنش خبرة من 5-10 سنوات، مشرفيين وفنيين ليزر خبرة من 5-10 سنوات، وفنيين تجميع موزعات وأكشاك خبرة من 3-5 سنوات.

بالإضافة إلى فنيين حجارين جلخ خبرة من 2-10 سنوات، ومشرفيين وفنيين تناية خبرة من 5-10سنوات، وفنيين بنش C N C خبرة من 5-10 سنوات، مشرفيين وفنيين لحام خبرة من 5-10 ســنوات، فنيين ليزر خبرة من 3-5 سنوات، ومشرفين وفنيين ليزر خبرة من 5-10 سنوات".

ويحصل المقبولون على مرتبات مجزية حسب الخبرة، كما توفر الشركة تأمين صحي وتأمين اجتماعى وإقامة للمغتربين، وعلى من يرغب فى الإلتحاق بإحدى هذه الوظائف، التوجه إلى جهاز تشغيل الشباب بديوان عام محافظة الإسماعيلية للحصول على خطاب ترشيح للتوجه إلى الشركة وعمل المقابلة الشخصية والاختبارات اللازمة.