رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محمد ثروت يكشف لـ«الدستور» كواليس تصوير «أنا وهي»

محمد ثروت
محمد ثروت

أعرب الفنان محمد ثروت عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها عن دوره في مسلسل «أنا وهي»، لافتا إلى أن أجواء كواليس العمل كانت دافئة بحب صناع العمل لبعضهم البعض.

وأكد «ثروت» لـ«الدستور» أنه استمتع بالتعاون مع الفنانين أحمد حاتم وهنا الزاهد وكانت بينهم كيمياء فنية جعلت التصوير سهلاً وممتعاً، ومباراة تمثيلية هائلة.

وأضاف أنه شعر أنه وسط أسرته لما يتحلى به صناع العمل من حب وروح تعاون.

وأعرب عن فخره بالتعاون مع الفنان أشرف عبد الباقي، مؤكدًا أنه لم يبخل بمعلومة أو نصيحة لأي شخص داخل الكواليس، وكان يحب أن يخرج كل أبطال العمل بشكل لائق وفي أفضل صورة ممكنة.

وقال محمد ثروت إن مَن رشّحه للدور هو المخرج سامح عبدالعزيز الذي تشرّف بالتعاون معه أكثر من مرة قبل هذا المسلسل، ووصفه بأنه مخرج واعي ويعلم جيدًا كيف يخرج أفضل ما لدى أي ممثل، ولديه رؤيته الخاصة التي تميّزه عن غيره لتقديم العمل بكل متكامل.

وأشار إلى أنه يستطيع أن يخرجه بشكل مختلف في كل مرة يتعاون فيها معه، لافتًا إلى أنه ينتظر أيضًا فيلم «تماسيح النيل»، الذي يعرض خلال الأيام وهو من إخراج سامح عبد العزيز أيضًا.

ويجمع العمل ما بين الكوميديا والرومانسية والدراما الاجتماعية، وتدور أحداث المسلسل حول معاناة أحمد حاتم وهنا الزاهد، من مشاكل نفسية، حيث إن هنا الزاهد لديها شخصية مندفعة وتصرفات عدوانية، بينما يعاني أحمد حاتم من بعض الهلاوس والتخيلات، ويذهبان للعلاج عند طبيب نفسي يجسده الفنان أشرف عبدالباقي، ثم يتعرفان على بعضهما البعض ويضطران لمساعدة بعضهما، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبدالعزيز، وبطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبدالباقي، محمد ثروت، سلوى محمد علي، وعدد من ضيوف الشرف.