رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مسؤولون من الدولة والأزهر الشريف يقدمون التهنئة بعيد الميلاد المجيد

 كيرلس وليم
كيرلس وليم

استقبل  الأب برنابا فانوس، راعي كاتدرائية السيدة العذراء بقويسنا، والقائم بأعمال منطقة الدلتا الإيبارشية البطريركية للأقباط الكاثوليك، والأب دانيال حنا، الراعي المساعد بالكاتدرائية، رئيس المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، الأستاذ الدكتور سيف رجب قزامل، والوفد المرافق له من المنظمة، بالإضافة إلى وكيل وزارة الأوقاف، الدكتور السيد عبد المجيد، والمشرف العام على المسجد الأحمدي، الشيخ محمد عبد الموجود، وذلك لتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد، حيث ساد اللقاء جو من السلام والمحبة.
كما استقبل الأنبا دانيال لطفي، مطران إيبارشيّة الإسماعيليّة ومدن القناة وتوابعها للأقباط الكاثوليك، سيادة اللواء محمد نصرة، قائد المخابرات العامة المصرية بالإسماعيلية، وسيادة العميد أحمد الشافعى، قائد المخابرات الحربية بالإسماعيلية، وذلك لتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد، والسنة الميلادية الجديدة ٢٠٢٢.

وأعربا عن سعادتهما بلقاء صاحب النيافة، والآباء، وبالتواجد داخل كاتدرائية القديس مرقس للأقباط الكاثوليك بالإسماعيلية، كما عبرا عن امتنانهما للكنائس، والمدارس الكاثوليكية، بالإضافة إلى دور الكنيسة الكاثوليكية في المجتمع المصري.

كما استقبل الأنبا كيرلس وليم، المدبر البطريركي لإيبارشية أسيوط للأقباط الكاثوليك، بمقر المطرانية بمدينة أسيوط، اللواء أركان حرب محب حبشي، قائد المنطقة الجنوبية العسكرية، الذي حضر، لتقديم التهنئة للمطران، وأبناء الكنيسة القبطية الكاثوليكية بعيد الميلاد المجيد.

كان في استقبال القائد العسكري، والوفد الرفيع المرافق له عدد من الآباء الكهنة، رعاة الكنائس بالإيبارشية، يتقدمهم القمص توماس وليم، وكيل عام المطرانية.

وخلال الزيارة، دار حوار ودي حول ما يتسم به الشعب المصري من خصال التدين والإخاء، وأن في الأعياد والمناسبات الدينية فرصًا طيبة للتعبير عن مشاعر المحبة والتسامح والأخوة، كما تحدث سيادة اللواء أركان حرب محب حبشي، قائد المنطقة الجنوبية العسكرية عن المشروعات الوطنية الكبرى، التي يتم إنجازها بأيدى رجال القوات المسلحة، وما تمثله هذه المشروعات من نقلة نوعية وحضارية في حياة المصريين كافة.

وفي ختام الزيارة، شكر نيافة الأنبا كيرلس وليم الزيارة الميمونة للقائد العسكري، والوفد الرفيع الرافق له متمنيًا دوام السلام والازدهار لمصرنا الغالية في ظل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية.