رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

شريف سلامة ينتهى من تصوير حكاية «غرام بانتظام» من مسلسل «نصيبى وقسمتك»

شريف سلامة
شريف سلامة

ينتظر الفنان شريف سلامة عرض حكاية «غرام بانتظام» ويخوض بطولتها ضمن حكايات الجزء الرابع من مسلسل «نصيبي وقسمتك» للمؤلف عمرو محمود ياسين.

وعلم «الدستور» أن شريف سلامة انتهى الأيام الماضية من تصوير جميع مشاهده في حكاية «غرام بانتظام» وتعتبر الحكاية الثانية من الجزء الرابع لمسلسل «نصيبي وقسمتك» ومن المقرر عرضها غدًا السبت على قناة ON في تمام الساعة 8 مساء.

 الفنان شريف سلامة

أبطال وصناع حكاية "غرام بانتظام"

حدوتة «غرام بانتظام» يشارك في بطولتها كل من الفنان شريف سلامة والفنانة رحمة حسن، والفنانة نانسي صلاح، والفنان محمد لطفي شاهين، والفنان لؤي عمران، والفنانة مها سلامة، والفنان محمد مرزبان ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج رامي رزق الله.

وتعيد حكاية "غرام بانتظام" الفنانة رحمة حسن إلى شاشة التليفزيون بعد غياب 3 سنوات من آخر مشاركة فنية لها وهو فيلما الرجل الأخضر ونص جوازة، وتم عرضهما عام 2018.

الحدوتة الأولى من المسلسل حملت اسم "النظارة البيضاء" وشارك في بطولتها كل من أمير المصرى، كارولين خليل، أحمد صيام، وأحمد حلاوة ومصطفى أبوسريع، وسماء إبراهيم، وإخراج عصام نصار، وتدور أحداث القصة في إطار درامي تشويقي.

تفاصيل مسلسل نصيبي وقسمتك 4

مسلسل "نصيبى وقسمتك" الموسم الرابع (رجالى) وذلك بالاعتماد على أبطال رجال للحواديت على عكس الموسمين الثانى والثالث والذى اعتمد على فنانات للبطولة من أجل مناقشة قضايا المرأة بمختلف أنواعها، ومن المقرر أن يشهد الموسم الرابع تنويعًا أكثر في القضايا سواء التي تخص الرجل أو المرأة.

وتم تقديم الجزء الثالث من "نصيبى وقسمتك"، فى سبتمبر من عام 2019 على طريقة الجزء الثانى من العمل، وذلك من خلال 9 حكايات تعرض كل حكاية فى 5 حلقات مع الاستعانة بأبطال مختلفين ومخرجين مختلفين فى كل حكاية، مع تناول العمل قصة متنوعة حول المرأة ومشاكلها بشكل عام والزواج والطلاق.