رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

اخر موعد لتقديم تسجيل منتدى شباب العالم 2021

منتدى شباب العالم
منتدى شباب العالم

مازال المواطنون يقومون بالتقديم على تسجيل منتدى شباب العالم 2021، والذي يقام فى شرم الشيخ فى شهر يناير المقبل، وقد أعلنت إدارة المنتدى من خلال مؤتمر صحفى لها خلال الاسابيع الماضية عن تفاصيل تقديم منتدى شباب العالم 2021 فى نسخته ما بعد جائحة كورونا.

 

اخر موعد تسجيل منتدى شباب العالم 2021

وأعلنت إدارة منتدى شباب العالم 2021 عن فتح باب التقديم يوم 15 نوفمبر الجارى على أن يستمر باب التقديم حتى يوم 15 ديسمبر المقبل وسيكون أخر موعد للتقديم.

وقالت إدارة منتدى شباب العالم 2021 من خلال البانات الصحفية التى أعلنتها عن نتدى شباب العالم فى نسخته الرابعة والتى ستنطلق قريبًا : «جهزنا خطة محكمة لضمان سلامة جميع المشتركين والتأكد من حصول الجميع على اللقاح المضاد لكورونا».

وأضافت إدارة منتدى شباب العالم 2021 فى نسخته الرابعة :« بالاضافة إلى أنه تم التأكد على تدريب جميع القائمين على التنظيم على الإجراءات الاحترازية».

 

شروط التقديم لمنتدى شباب العالم 2021

فى تنبيه هام لإدارة منتدى شباب العالم 2021 بنسخته الرابعة قالت أنه لابد من حصول المشاركين فى المنتدى على لقاح كورونا بجميع جرعاته، ومن لم يحصل على اللقاح لم يتم قبوله فى منتدى شباب العالم بنسخته الرابعة.

 

 

وأعلنت إدارة المنتدى أيضًا من خلال البيانات الصحفية التى أطلقتها على أنه سيتم السماح لمشاركين جدد ومحاولة عدد تكرار الحضور الذين شاركوا من قبل.

ونصحت إدارة المنتدى على أنه من يرغب في الحضور عليه التسجيل على الموقع الرسمي للمنتدى قبل 15 ديسمبر المقبل.

وقالت إدارة المنتدى شباب العالم فى نسخته الرابعة أن هناك عدد من المعايير يتم على أساسها اختيار المشاركين، منها نسبة الذكور والإناث، والدول التي لم تشارك من قبل، وأن يكون المشارك قدم إنجازا أو رؤية في مجال معين وله ثقل.