الثلاثاء 30 نوفمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«عمليات التموين» تتابع حركة عمل مخابز بورسعيد في الطقس السيئ

ناصر ثابت
ناصر ثابت

تتابع غرفة العمليات والأزمات والطوارئ بمديرية تموين بورسعيد حركة عمل المخابز، لإنتاج الخبز المدعم للمواطنين وكذا فروع شركة الجملة وفروع جمعيتي والمجمعات الاستهلاكية.

وأشار ناصر ثابت، وكيل وزارة التموين ببورسعيد إلى انتظام عمل المخابز البلدية بكامل طاقتها الإنتاجية مع 
توافر السلع الاستراتيجية في أنحاء المحافظة.

أكد محمد عوض، وكيل تموين بورسعيد أن غرفة العمليات مستعدة دائمًا لتلقي بلاغات وشكاوى المواطنين فى الوقت الذى أكدت فيه وزارة التموين توفير الدقيق لمخابز الجمهورية لإنتاج الخبز المدعم للمواطنين وكذا السلع الاستراتيجية، تزامنًا مع سوء الأحوال الجوية.

وتستمر جهود مديرية التموين فى ضبط أي مخالفات من خلال الحملات الصباحية والمسائية وفي حال وجود أى شكوى يتم التواصل من خلال غرفة عمليات المديرية.

على صعيد متصل، أكد أحمد كمال، معاون الوزير، المتحدث الرسمي ‏لوزارة التموين أن د. علي المصيلحي، وزير ‏التموين والتجارة الداخلية يتابع منذ الصباح الباكر عمل ‏المخابز ومنافذ صرف السلع التموينية في المحافظات التي ‏تتعرض للأمطار طبقًا لتقارير هيئة الأرصاد الجوية.

أشار ‏متحدث التموين أن ‏مصيلحي كان قد وجه ‏مديري المديريات بمحافظات (الدقهلية – البحيرة – اسكندرية ‏‏– كفر الشيخ – شمال سيناء – مطروح – دمياط) بمتابعة ‏عمل المخابز ومنافذ صرف السلع المدعمة بها، مضيفًا أن الغرفة المركزية بالوزارة لم تتلق، حتى الآن، وجود أي أزمات بسبب الأمطار في المخابز أو منافذ صرف السلع ‏التموينية بتلك المحافظات.