رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أحمد نادر جلال يستأنف تصوير المشاهد الأخيرة من «السرب»

السرب
السرب

استأنف المخرج أحمد نادر جلال تصوير المشاهد الأخيرة من فيلمه الجديد "السرب"، المقرر طرحه بدور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة.

وقال جلال إنه استأنف تصوير المشاهد الأخيرة من "السرب" بمدينة السويس بمشاركة بطل العمل الفنان أحمد السقا وعدد من النجوم المشاركين في الفيلم.

وأضاف المخرج أنه من المقرر أن ينتهي خلال أيام قليلة من تصوير جميع مشاهد الفيلم، ليبدأ عقب ذلك عمليات المونتاج والمكساج ووضع الموسيقى التصويرية.

العمل يتناول قصة الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش، وذلك عقب ذبح 21 مصريًا في ليبيا وتصويرهم خلال ذلك وعرضها للعامة لمشاهدة ذلك، ليكون الرد قاسيًا وقويًا من قبل قواتنا المسلحة المصرية، حيث قامت بتدمير كافة الأهداف الخاصة بالتنظيم الإرهابي وعودة نسور الجو المصري بشكل كامل دون أي خسارة تذكر.

ويعد العمل هو آخر الأعمال الوطنية التي سيتم عرضها قريبًا، وقد تم تصوير جزء كبير منه، على أن يكون بداية لأعمال أخرى على نفس النهج تظهر بطولات جيشنا المصري خلال فترات عديدة، وجارٍ اختيار أكثر من سيناريو سيتم تقديمها خلال الفترة القليلة المقبلة.

العمل من المنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة بعدما ينتهي المخرج من تصويره وأعمال مونتاجه بشكل كامل، خاصة أن العمل يحتوي على العديد من مشاهد الأكشن المعتمدة على أحدث تقنيات الجرافيك في العالم.

يشارك في بطولة الفيلم النجوم أحمد السقا وآسر ياسين وكريم فهمي وأحمد حاتم وشريف منير وقصي خولي ودياب ومنى زكي وهند صبري وعدد كبير من نجوم الشرف، والفيلم من كتابة عمر عبدالحليم، ومن إخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وطُرح منذ فترة التريلر الرسمي لفيلم "السرب"، وظهر فيه عدد من النجوم الكبار منهم قصي خولي ومجموعة كبيرة من الفنانين وضيوف الشرف، وحقق الإعلان الرسمي للعمل نجاحًا كبيرًا منذ طرحه.