رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«القوى العاملة»: تعيين 1203 شباب بالبحر الأحمر خلال أكتوبر

محمد سعفان وزير القوى
محمد سعفان وزير القوى العاملة

أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، عن تعيين مديرية القوى العاملة بمحافظة البحر الأحمر 1203 شباب، منهم 35 من ذوي القدرات الخاصة من مختلف المؤهلات بمنشآت القطاع الخاص والاستثماري، من خلال شهادات القيد المرتدة "كعب العمل" من المسجلين بمكاتب التشغيل التابعة للمديرية، وبلغ عدد المسجلين بها 1644 شابًا، فضلاً عن توفير 341 فرصة عمل.

وقال الوزير إن المديرية قامت بقياس مستوى المهارة لـ375 عاملًا، ورخصة مزاولة المهنة من مكاتب التشغيل التابعة للمديرية لـ375 عاملا على المهن المختلفة، كما تم صرف منحتي مولود بإجمالي 4000 جنيه للعمالة غير المنتظمة المسجلة بالمديرية.

وكانت مديرية القوى العاملة بمحافظة  البحر  الأحمر قد قامت بتعيين 1571 شاباً، منهم 38 من ذوي الهمم والعزيمة من مختلف المؤهلات بمنشآت القطاع الخاص والاستثماري، من خلال شهادات القيد المرتدة "كعب العمل" من المسجلين بمكاتب التشغيل التابعة للمديرية، وبلغ عدد المسجلين بها 2205 شباب، فضلاً عن توفير 215 فرصة عمل، وذلك خلال شهر سبتمبر الماضي.

وعملت المديرية على قياس مستوى مهارة وإصدار رخصة مزاولة المهنة لـ625 عاملا من مكاتب التشغيل التابعة للمديرية على المهن المختلفة.