الثلاثاء 30 نوفمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محافظ الغربية يفتتح مركزي شباب بدلبشان وشبراريس بعد تجديدهما

افتتاح مركزى شباب
افتتاح مركزى شباب

افتتح الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، صباح اليوم، مركزي شباب بمركز كفر الزيات بتكلفة مليون جنيه، وذلك بحضور الأستاذ أحمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة.

IMG-20211101-WA0019

بدأت الجولة بافتتاح مركز شباب دلبشان والمقام على مساحة 858 متر مربع ، والذي تم إحلاله وتجديده بتكلفة 500 ألف جنية ، ذلك إلى جانب إحلال وتجديد مركز شباب شبراريس بتكلفة 500 ألف جنية، والمقام على مساحة 1056 متر مربع.

IMG-20211101-WA0017

- التأكيد على الدور الهام الذي تلعبه مراكز الشباب للعناية بالنشء 

وأكد محافظ الغربية، على الدور الهام الذي تلعبه مراكز الشباب بالقرى كونها تقدم كافة سبل العناية بالنشء والشباب من النواحي الصحية عن طريق ممارسة الأنشطة الرياضية والحركية المتنوعة ، إلى جانب تزويدهم بألوان النشاطات المختلفة والتي تكسبهم المهارات اللازمة لتأدية ما يتطلب منهم من عمل بمستوى عال ، ذلك بالإضافة إلى تنمية مشاعر الانتماء والولاء للوطن ، مؤكداً على استمرار سعي المحافظة في دعم تطوير مراكز الشباب والملاعب الرياضية بالقرى، جاء ذلك بحضور اللواء ممدوح هجرس، الأستاذ علاء بهنسي رئيس مركز ومدينة كفر الزيات والأستاذ يسري الديب وكيل مديرية الشباب والرياضة. 

IMG-20211101-WA0014

وفى سياق آخر،.. شهد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أمس، حفل تسليم جهاز لـ 50 عروسة من الفتيات غير القادرات على شراء مستلزمات العرائس من الأجهزة المنزلية، كونهن من الفئات الأولى بالرعاية كما حددتها مديرية التضامن بالغربية، وذلك بحضور المهندس أمجد مرجان رئيس مجلس أمناء مؤسسة "نبض الحياة"، الأستاذة أماني النادري وكيل وزارة التضامن الاجتماعي والسادة مديري المديريات بالمحافظة.

IMG-20211101-WA0018

وخلال كلمته ، أكد محافظ الغربية على دعم المحافظة المستمر لمثل هذه المبادرة والتي تأتي تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ومبادرة سيادته لدعم وتطوير مؤسسات المجتمع المدني في دعمها للأسر الأشد فقراً، مثمناً الدور الذي تقوم به مؤسسة "نبض الحياة" للتنمية المجتمعية بمحافظة الغربية.

IMG-20211101-WA0015

وأضاف رحمي أن هذا الحفل يمثل أفضل ختام لاحتفالات المحافظة بعيدها القومي والتي انطلقت بأداء صلاة الجمعة بالمسجد الأحمدي في بداية الشهر، واختتمت بتجهيز الفتيات المقبلات على الزواج بالمحافظة، موجهاً كلمته للفتيات حيث تمنى لهم حياة زوجية سعيدة ناجحة كونهن أمهات المستقبل ومربيات الأجيال القادمة. 

افتتاح مركزى شباب
افتتاح مركزى شباب
افتتاح مركزى شباب
افتتاح مركزى شباب
افتتاح مركزى شباب
افتتاح مركزى شباب
افتتاح مركزى شباب
افتتاح مركزى شباب