الثلاثاء 07 ديسمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

عقب استغاثة فتاة بالفيديو.. مصرع مسجل خطر فى تبادل نيران مع الشرطة بسوهاج

الأجهزة الأمنية
الأجهزة الأمنية

لقي عنصر إجرامي خطر مصرعه، اليوم الأربعاء، عقب تبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة بمحافظة سوهاج، بعد أن توجهت قوات الشرطة لتلبية استغاثة فتاة عبر فيديو بثته على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بقيام أحد أقاربها "عاطل" بتهديدها ووالدها بسبب خلافات مالية.

وفي إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، يتضمن استغاثة إحدى الفتيات بقيام أحد أقاربها عاطل مقيم بسوهاج، بترويع وتهديد والدها لوجود خلافات مالية بينهما.

بالفحص تبين أن المذكور سبق اتهامه في 19 قضية بين "قتل عمد- سلاح ناري- مخدرات- ضرب- شروع في قتل"، ومطلوب لتنفيذ أحكام قضائية في جنايتين بالإعدام شنقاً وبالسجن ثلاث سنوات، ومحكوم عليه بالحبس 11 شهرا في 5 قضايا بين "تبديد وضرب"، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضية إطلاق أعيرة نارية.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمسكنه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام بالاشتراك مع قطاع الأمن المركزي بسوهاج، ولدى استشعاره القوات بادر بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاهها ، فبادلته القوات بالمثل، مما أسفر عن مصرعه، وعُثر بجواره على "بندقية آلية- 4 خزينة- عدد من الطلقات من ذات العيار- صديري" وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.