الثلاثاء 07 ديسمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

حرمته الظروف.. «دسوقى» رجل ستينى قرر استكمال دراسته فى نظم المعلومات

عم دسوقى ودكتور الجامعة
عم دسوقى ودكتور الجامعة

نشر الدكتور مصطفى عبدالمنعم، أستاذ إدارة الأعمال المساعد بالمعهد العالي للحاسبات والمعلومات وتكنولوجيا الإدارة بطنطا، عبر صفحته الشخصية «فيسبوك»، قصة رجل ستيني على المعاش، التحق بالفرقة الأولى بالمعهد، ويدرس بكالوريوس نظم معلومات إدارية.

عقب نشر أستاذ إدارة الأعمال المساعد بالمعهد قصة الرجل الستيني، تم تداولها على نطاق واسع عبر السوشيال ميديا، ونال العديد من الإشادات ورسائل الدعم غير المحدود من الجميع.

وقال عبدالمنعم، لـ«الدستور»: «أمس كان أول يوم دراسة للفرقة الأولى بالمعهد، وتفاجأت بأستاذ دسوقى في الدفعة، وكنت أظن أنه ولي أمر أحد الطلاب الجدد، وبعدها عرفت أنه يدرس في الفرقة الأولى».

وأضاف: «دسوقي جاء لي بعد المحاضرة الأولى، وقال لي: متستغربش أنا على المعاش وأولادي كلهم مخلصين جامعات زيك بس أنا حبيت أتعلم وأطور من نفسي، علشان محصلش نصيب إن أعمل كده زمان».

وتابع أستاذ إدارة الإعمال المساعد بالمعهد: «دسوقي قدوة كأب كافح وعلّم وكبّر وأفنى حياته في شغله ومع أولاده، مثال لازم يدرس ولازم نتعلم منه السعي نحو الأفضل».

وأكمل: «حقيقي كان نفسي أقول له كلام يفرحه ويحسسه قد إيه هو عظيم جداً، وشخص مختلف، ولقيت نفسي بقول له قدام الدفعة: إن تدريسي لحضرتك فخر وشرف ليا في مسيرتي».