الإثنين 06 ديسمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

انخفاض تدريجى فى درجات الحرارة.. تفاصيل حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع

الطقس في مصر
الطقس في مصر

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة خلال الفترة المقبلة، ويسود طقس معتدل الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية. 

وأشارت الهيئة إلى انخفاض الحرارة تدريجيا، بينما يكون الطقس مائلا للحرارة على شمال الصعيد، حارا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، لطيفا ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدلا على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

وكشف الدكتور محمود شاهين مدير مركز التنبؤات بهيئة الأرصاد، عن أن الطقس يشهد خلال الفترة المقبلة سقوط أمطار على مناطق متفرقة من محافظات الجمهورية وذلك لاقتراب فصل الشتاء، ويبدأ سقوط الأمطار من الثلاثاء، ومن المتوقع أن يستمر انخفاض الحرارة حتى نهاية الأسبوع، الجمعة المقبل. 

وأكد نشاط الرياح خلال الفترة المقبلة على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة، ووجود شبورة مائية فى الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، وفرص أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية على فترات متقطعة. 

ونوه إلى وجود شبورة مائية صباحا على الطرق غدا، تظهر على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.