الثلاثاء 19 أكتوبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«السياحة» من معرض «UITM»: مصر جاهزة لاستقبال جميع السياح

مساعد الوزير لشئون
مساعد الوزير لشئون السياحةً

قال أحمد يوسف، مساعد وزير السياحة والآثار لشؤون التنشيط السياحي، إن استمرار الجهود التي تبذلها الحكومة المصرية والتسهيلات التي تقدمها لدعم القطاع السياحي ساهمت بشكل كبير في استعادة الحركة السياحية. 

وأضاف يوسف، في تصريحات صحفية، أن الجناح المصري المشارك في المعرض السياحي الدولي UITM المُنعقد حالياً بالعاصمة الأوكرانية، يعد من أهم المعارض السياحية في دولة أوكرانيا، بهدف تعزيز الحركة السياحية الوافدة من أوكرانيا إلى مصر بحضور السفير أيمن الجمال سفيرمصر بأوكرانيا.

وأكد يوسف على استعداد المقصد السياحي المصري لاستقبال السائحين من مختلف دول العالم للاستمتاع بما يتمتع به من مقومات سياحية متنوعة وجذابة من جو دافئ وشواطئ مشمسة ومناظر طبيعية خلابة، بالإضافة إلى التعرف على الحضارة المصرية العريقة ومشاهدة الآثارالمصرية المتنوعة والفريدة.

جاء ذلك على هامش مشاركتة بافتتاح الجناح المصري المشارك بالمعرض السياحي الدولي UITM المُنعقد حالياً بالعاصمة الأوكرانية كييف الفترة من  5 و6 أكتوبر الجاري، حيث تبلغ مساحة الجناح حوالي 72م ويتسع لعدد من الفنادق المصرية.

وكان أكد الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، أهمية المعارض المهنية السياحية التي تُقام سنوياً  لا سيما في ظل تزايد الإقبال عليها وزيادة أعداد المهنيين المشاركين من جميع المقاصد السياحية حول العالم.

وأشار الوزير علي هامش مشاركتة في معرض بريس السياحي الذي يتزامن مع مرض كييف بالعاصمة الاوكرانية إلى أن هذه الزيارة ستعطى فرصة جيدة لعقد مجموعة من اللقاءات الرسمية والمهنية مع الجانب الفرنسي والتواصل بصورة أكبر مع شركاء المهنة في قطاع السياحة والسفر في فرنسا وحول العالم، بالإضافة إلى عقد عدد من اللقاءات الإعلامية.