الأربعاء 01 ديسمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

جامعة قناة السويس تشارك في التصفيات النهائية ببرنامج العباقرة

جامعة قناة السويس
جامعة قناة السويس

أكد الدكتور أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس، أن الجامعة تقدم لطلابها الدعم الكامل وكافة التسهيلات للمشاركه بكافة المسابقات القمية والداخلية، بهدف إعداد خريج متميز ذو مهارات متعددة، ويأتي ذلك تماشيا مع تلك الرؤية. 

 وتنفيذا لهذا التوجه غادر، صباح اليوم الاثنين، فريق العباقرة الذي يمثل جامعه قناة السويس للمشاركة في التصفيات النهائية ببرنامج العباقرة، وذلك بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والذي يذاع علي قناة القاهرة والناس عباقرة الجامعات الموسم الرابع علي التوالي مع الروائي عصام يوسف، ويحظى بشهرة واسعة في مجال المسابقات بين الطلاب سواء المدارس أو الجامعات.

وقد سافر الفريق بمعنويات مرتفعة بعد تقديم إدارة الجامعة كل الدعم لهم ، برعاية الدكتور أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس وإشراف عام الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلا، وبإشراف تنفيذى الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية و الإدارة العامة لرعاية الشباب تحت إشراف عبد الله عامر مدير عام الإدارة،و مروة عدلى مدير إدارة النشاط الثقافي ويرافق الفريق على عطا .

وعلى الجانب الآخر  أعرب "زكي" عن سعادته بفوز الجامعة بمسابقة اللقاء الرياضي الأول بجامعة كفرالشيخ تحت شعار "شباب جامعات الجمهورية الجديدة" ، والمقام فى الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر الجاري، وحققت ندى محمود عبدالعزيز المركز الأول بين جامعات مصر في مهرجان الأسر والرياضي الأول التي تستضيفه جامعة كفرالشيخ.

وجاء ذلك بإشراف عام الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإشراف تنفيذي الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، والدكتور أحمد كمال مستشار اللجنة الرياضية بالجامعة، ومتابعة عبدالله عامر مدير عام رعاية الشباب، وياسر عبدالمجيد مدير إدارة الأسر الطلابية.