رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

شكرى يجتمع بنظيره الفيتنامى فى نيويورك

شكري يجتمع مع وزير
شكري يجتمع مع وزير خارجية فيتنام في نيويورك

اجتمع وزير الخارجية سامح شكري، اليوم الأربعاء، مع نظيره الفيتنامي بوي ثانه سون، على هامش اجتماعات أعمال الدورة 76 للجمعية العامة في الأمم المتحدة.

والتقى شكري بوزير خارجية فيتنام، في ثالث أيام زيارته إلى ولاية «نيويورك»، بوزير خارجية فيتنام، وناقشا سبل تعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات، وكذلك تنسيق الجهود في المحافل الدولية.

لقاء شكري ووزير خارجية فيتنام

وعقد وزير الخارجية سلسلة لقاءات مهمة، منذ وصوله إلى نيويورك، أمس الأول، الإثنين، للمشاركة في أعمال الدورة الـ76 للجمعية العامة في الأمم المتحدة، بولاية نيويورك.

لقاءات وزير الخارجية في الأمم المتحدة

وعقد شكري، اجتماعًا، اليوم الأربعاء، مع نظيره الفرنسي جان إيف لودريان، بحثا خلاله آفاق تعزيز العلاقات الثنائية الاستراتيجية وكذلك القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وكذلك اجتمع مع وزير الخارجية والدفاع الأيرلندي.

وشارك سامح شكري، أمس الثلاثاء، في افتتاح الشق رفيع المستوى للدورة الـ76 للجمعية العامة للأمم المتحدة، وذلك في اليوم الثاني لزيارته الحالية إلى نيويورك، كما حضر الاجتماع الوزاري التشاوري لمجلس الجامعة العربية المُنعقد في نيويورك، الأحد الماضي.

والتقى شكري بعثمان الجرندي وزير خارجية تونس العضو العربي في مجلس الأمن، أمس الثلاثاء، بالإضافة إلى الممثل الأعلى للشئون الخارجية والسياسة الأمنية للاتحاد الأوروبي نائب رئيس المفوضية الأوروبية جوزيب بوريل.