رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تفاصيل الحالة الصحية لكريم فهمى بعد إصابته بجلطتين فى الرئة

كريم فهمي
كريم فهمي

نقل الفنان كريم فهمي، صباح اليوم الجمعة، إلى أحد المستشفيات الخاصة عقب إصابته بجلطتين على الرئة بشكل مفاجئ وتدهور حالته الصحية.

وقامت زوجته بنشر صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع «إنستجرام»، وهو بالمستشفى حيث يرقد بالعناية المركزة، وطالبت متابعيه بالدعاء له، وكتبت: «دعواتكم لكريم بعد إصابته بجلطتين على الرئة.. إن شاء الله تعدي على خير وتقوم بالسلامة يا رب».

وصاحب تغريدة زوجة  الفنان حالة حزن شديد من قبل جمهوره الذي يتابعه على حساباته المختلفة، داعين الله أن يزيح عنه هذا التعب. 

- أحدث أعماله

وعرض مؤخرًا لكريم فهمي فيلم "ديدو" بدور العرض السينمائية، ولاقى ردود أفعال متباينة ونسب مشاهدة وإيرادات ليست بالكبيرة .

فيلم «ديدو» من بطولة الفنان كريم فهمي، بيومي فؤاد، وأحمد فتحي، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وهدى المفتي وغيرهم، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي، وهشام ماجد، وشيكو، سيناريو وحوار كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح.

وكان الفنان ينتظر تحديد موعد نهائي لعرض فيلمه السينمائى الجديد «جارة القمر»، الذي انتهى من تصويره مؤخرا، حيث يواصل المخرج هادي الباجوري أعمال المونتاج والمكساج الخاصة بالفيلم ليكون جاهزا خلال الفترة المقبلة لطرحه بدور العرض السينمائية.

وفيلم «جارة القمر» يشارك في بطولته ياسمين رئيس، وسوسن بدر، وبيومي فؤاد، وأحمد مالك، ومن تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري، ومن إنتاج أحمد السبكي.

ويظهر كريم فهمي خلال أحداث الفيلم بدور روائي، ومع تتابع الأحداث يدخل في قصة حب مع ياسمين رئيس، التي تنتمي لطبقة اجتماعية متوسطة، والفيلم ينتمي إلى نوعية الأعمال الرومانسية الاجتماعية، وسوف يظهر كل أبطاله بشكل مختلف عن كل الأعمال التي قدموها من قبل ومن المنتظر عرضه مطلع العام المقبل بدور العرض السينمائية.