رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مغردون عن حلقة تامر عاشور مع عمرو أديب: «صوته روعة ومش واخد حقه»

تامر عاشور مع عمرو
تامر عاشور مع عمرو أديب

تصدر المطرب تامر عاشور، "ترند تويتر" خلال الساعات الماضية وذلك عقب حلقته مع الإعلامى عمرو أديب فى برنامج الحكاية المذاع على قناة أم بي سي مصر، و نشر العديد من متابعي الفنان تغريدات فى حبه.

وتنوعت التغريدات في مدح تامر عاشور، حيث قالت مغردة تدعى  سلمى محمد،" تامر عاشور مع عمرو أديب بيعمل حلقة عظمة"، بينما قالت مغردة أخرى تدعى نهى سالم،" تامر عاشور المفروض يطلع على المسرح ومينزلش بسبب صوته"، وقال مغرد آخر:" تامر عاشور صوته فى اللايف بيكون حاجة تانية خالص".

وقال مغرد آخر  يدعى أحمد" ياريت نستضيف تامر عاشور فى برامج كتير لانه شاطر ويستاهل وصوته حلو".

- سبب فصله من الكلية

وكان الإعلامى عمرو أديب قد استضاف، مساء أمس الاثنين، المطرب تامر عاشور فى حلقة خاصة جدًا  فى برنامج "الحكاية"، تحدث فيها عن حياته وخطواته المستقبلية، وحول دراسته للموسيقى، قال تامر عاشور خلال تصريحاته فى برنامج الحكاية  أنه درس التربية الموسيقية لمدة 3 سنوات ولكنه تم فصله من الكلية بسبب عدم حضوره لعدد من المحاضرات، ثم قدم ملفه لكلية التجارة الخارجية وحصل منها على درجة البكالوريوس.

وبشان أغاني المهرجانات الشعبية، عقب قائلًا: "في مصر في نوعين من المزيكا الشبابية والمهرجانات"، مضيفًا أنه لا يعتبر أغاني المهرجانات أغاني وطرب.

- سبب نجاح عمرو دياب

وعن سبب نجاح عمرو دياب، قال تامر عاشور خلال تصريحاته أن السبب في نجاح  "الهضبة" وأنه له جمهور كبير هو سره اختيار الكلمات التى دائمًا يحبها الجمهور ويميل لها دائمًا.

وقال تامر عاشور ، في لقائه ببرنامج "الحكاية"، المذاع عبر فضائية "ام بي سي مصر"، مساء الإثنين، إنه يحب أداء عمرو دياب على المسرح، ويحب جميع أغانيه.