رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

عودة حركة السيارات لطبيعتها بطريق «الإسماعيلية - بورسعيد»

اسعاف
اسعاف

عادت حركة سير السيارات لطبيعتها بشكل كامل، على طريق "الإسماعيلية - بورسعيد" الصحراوي، بعد توقف جزئي في الكيلو 23، بسبب حادث تصادم تروسيكل مع سيارة ملاكي بالكيلو 23، مما أسفر عن وفاة أب ونجله، وإصابة آخر بإصابات مختلفة في الجسم.

وقال شهود عيان إن حركة الطريق لم تتوقف كاملة، إلا أن الحادث تسبب في وقف الطريق جزئيًا ومحاولة المواطنين العبور بصعوبة، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة وتمكنت من إزالة حطام السيارة من على الطريق، وعودته لطبيعته.

وأكدت مصادر أمنية، أن حركة سير السيارات تسير بشكل طبيعي في الطريق، مشيراً أن جميع حارات الطريق تعمل بشكل آمن.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا بتوقف حركة سير السيارات على طريق «الإسماعيلية- بورسعيد»، وبالتواصل مع إدارة المرور تبين أن التوقف نتيجة حادث تصادم تروسيكل مع سيارة ملاكي بالكيلو 23 على طريق بورسعيد الإسماعيلية، مما أسفر عن وفاة شخصين وإصابة آخر هم المصاب أحمد علاء الدين صالح، 26 عاما، ويعمل دكتور جراحة بمستشفى الإسماعيلية العام، والمتوفيان أحمد سليمان محمد سليمان، 33 عاما، ونجله سليمان أحمد سليمان، 7 أعوام، نتيجة حادث تصادم تروسيكل مع سيارة ملاكي بالكيلو 23 على طريق بورسعيد الإسماعيلية.

فيما تم نقل المصاب لمستشفى الزهور أحد مستشفيات هيئة الرعاية الصحية التابعة لمنظومة لتلقى العلاج اللازم، فيما انتقل ضباط الشرطة لمكان البلاغ، لمعاينة الحادث، ورفع حطام السيارة، لعودة فتح الطريق مجددًا.