رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

العثور على رضيع بمدخل برج سكني في الإسماعيلية

العثور على رضيع
العثور على رضيع

عثر أهالي أحد الأبراج السكنية بمنطقة الموقف الجديد في الإسماعيلية على "طفل رضيع" بمدخل البرج في ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس.
وتلقي اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطاراً من العقيد أحمد الشناوي مأمور قسم شرطة ثالث الإسماعيلية، اخطاراً يفيد بوصول بلاغ من أحد الأهالي بالعثور على طفل رضيع خلال صعوده لشقته في البرج.

وعلى الفور توجهت قوة أمنية بقسم شرطة ثالث بالطفل إلي مجمع الإسماعيلية الطبي -التابع لهيئة الرعاية الصحية- للكشف عليه والتأكد من عدم إصابته بأي شئ أو تعرضه لأي مكروه.
فيما تكثف المباحث الجنائية من فحص الكاميرات والمترددين علي البرج خلال الساعات الماضية لمعرفة الشخص الذي ترك الطفل وفر هارباً.
وحررت الشرطة المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بالتحفظ على الطفل في المستشفى لحين الوصول إلي هويته او إيداعه إحدى دور الرعاية التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي.

وكانت محافظة الإسماعيلية قد شهدت عدة حوادث مشابهة للعثور على أطفال رضيعة في عمر أيام في أماكن متفرقة داخل المدينة وفي بعض المراكز والمدن.
وعثر أهالي أبوصوير علي طفل رضيع قبل شهر تقريباً وحررت الشرطة محضر بالواقعة وتم إيداعه بدار الرحمة التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي.
وكان قد عثر أهالي منطقة التعاون التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية على طفلة رضيعة ملقاة داخل مقابر بمنطقة جبل مريم خلال تشييع جنازة طفل توفي غريقاً.
وقال الأهالي إنهم اكتشفوا ان الطفلة ملقاة داخل مقابر مصابة بجرح كبير في الرأس "ملوث" وفي حالة يرثى لها لعدم تناولها الطعام منذ أيام.
وتوجه بها أحد الأهالي إلى مجمع الإسماعيلية الطبي فور استخراجها من داخل المقبرة إلا ان الأطباء قرروا إيداعها داخل الحضانة بسبب ظروفها الصحية.