الأربعاء 22 سبتمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مواطنون عن جراچ صلاح سالم الهيدروليكى: «هيخفف الاختناقات المرورية»

أول جراج هيدروليك
أول جراج هيدروليك بصلاح سالم

أشاد مواطنون بالجراج الهيدروليكي في منطقة صلاح سالم القائم على تكنولوجيا استغلال المساحات لحل أزمة تكدس السيارات بسعر رمزي.

قال أحمد سعيد، أحد المواطنين إن فكرة الجراج الهيدروليكي تمنع بلطجة السايس في الشوارع، فضلًا عن أنها أكثر أمانًا للمواطن على سيارته، معلقًا: "هكون مطمن وأنا سايب عربيتي في مكان زي ده حضاري وأتمني الفكرة تتنفذ في كل حتة في مصر".

FB_IMG_1631120835036
أول جراج هيدروليكى بصلاح سالم

وأضاف رامي جمال، أنه رأي تلك السيارات المعلقة لأول مرة في اليابان خلال فيديو على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وانبهر عندما شاهد تنفيذ الفكرة في مصر، متابعًا: سعيد بتلك التجربة التي تحافظ على السيارات والشكل العام للشارع المصري وأن الدولة دائمًا تحرص على المظهر الجمالي للشوارع.

FB_IMG_1631120926427
أول جراج هيدروليكى بصلاح سالم

وأشار عمرو السيد، أحد المواطنين، إلى أنه "جرب تلك التجربة ودفع مبلغًا بسيطًا حوالي عشرين جنيهًا مثل الجراچات الخاصة وأتمنى أن يطبق في جميع أنحاء الجمهورية وليس صلاح سالم فقط لأنه هيمنع تكدس السيارات في الشوارع".

FB_IMG_1631120809432
أول جراج هيدروليك بصلاح سالم

يذكر أن هذا الجراج يمثل نقلة حضارية لشوارع القاهرة وخاصة أماكن الاختناقات والتكدسات المرورية بالمدينة، كما أنه سيساعد على التخفيف من مشكلة الانتظار الخاطئ التي تعانى منها القاهرة والتي ظلت لسنوات محل شكوى دائمة من أبنائها.