رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

صيحة عادت بقوة.. أفكار لتنسيق «الصندل السيور» في الصيف

الصندل السيور
الصندل السيور

من أبرز موضات موسم فصل الصيف لعام 2021 “الصنادل السيور”، فالكثير من الفتيات أصبحن ترتدينه بمختلف تصميماته، ففي الماضي كن يرفضن ارتدائه بسبب صعوبة تنسيقه مع باقي الإطلالات.

وتتحدث لجريدة "الدستور" خبيرة الموضة مروة القاضي حول أفكار متنوعة لتنسيق الصندل السيور.

الصندل السيور أو الـStrappy Sandal من صيحات الأحذية التي عادت بقوة ذلك الموسم، إلى ساحات الموضة فأصبح اختيار الكثير من الفتيات هذا الموسم، وأصبحن يبدعن فى تنسيقه، مع إطلالات التنانير القصيرة أو الشورتات الجينز أو القماشية.

تقول مروة، إن جميع الفتيات يبحثن عن الراحة في الإطلالات، فالراحة كما يقال تبدأ من القدم وخاصة في فصل الصيف والخروج معظم اليوم من المنزل، إذ  يزددن فى  البحث عن الإطلالات المريحة لذلك يكون الصندل السيور أفضل اختيار خاصة إذا كان مسطح فهو يتناسب مع طبيعة الحركة اليومية ويمكن تنسيقه ببساطة مع التنانير والفساتين والشورتات لإطلالة أنثوية جذابة ورائعة تخطف العيون”.

الصندل السيور

وتضيف: “إذا كانت المرأة ترغب في إطلالة عملية، يمكن ببساطة تنسيق الصندل السيور مع البنطلون الجينز الضيق أو المحكم عند الكاحل الأمر كله فقط يتوقف على اختيار المرأة التي سترتديه لاستايل بسيط وأنيق ويكون ذو ألوان هادئة فيمكنك اختيار الشكل الذي يأتي بسير واحد حول الكاحل، أو ذو السيور المتعددة حول الكاحل أيضا ويكون ذو كعب عالي حتى يمنح الإطلالة شكل انثوي وأنيق و جذاب”.

الصندل السيور

وتستكمل: “يمكن ارتداء الصندل السيور وتنسيقه مع البنطلون الواسع، ويمكن ربط السيور حول أرجل البنطلون من الأسفل، أو اختيار ستايل ذو سير واحد حول الكاحل كما يمكن لف السيور حول الكاحل فقط مع عدم توزيعها على الساق أو يمكن ثني قدم البنطلون قليلاً”.

الصندل السيور