رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محافظ بورسعيد يترأس اجتماع المجلس التنفيذي ويكرم الأبطال الرياضيين

اللواء عادل الغضبان
اللواء عادل الغضبان

ترأس اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، والذي أقيم بقاعة "فايزة أبو النجا" بالديوان العام، وناقش مع المجلس القرارات والإجراءات التي يتم عرضها للحصول على الموافقة عليها، والتي كان أبرزها الإعلان عن إجراءات جديدة في الإسكان، وكذلك رسوم ترخيص الأكشاك والأفران.

وكرم محافظ بورسعيد أبناء المحافظة الحاصلين على ميداليات في البطولات الدولية، وأشاد بالأبطال وقام بتسليم شهادات تقدير وميداليات ومبالغ مالية لـ "جميلة علي صابر، والكابتن مجدي رمضان أبو عزام، وهناء وليد محمد نجم، والكابتن محمد عيد الريس، والكابتن محمد أحمد إبراهيم" ، مؤكداً أنهم رفعوا علم مصر ويستحقون الدعم والتكريم .
 

وكرم المحافظ السيدة الصلاة على النبي محمود حسن محمد الصعيدي، وأهداها شهادة تقدير وميدالية المحافظة و مبلغا ماليا لدعم مشروعها، ومساعدتها في الإنفاق على طفلتيها. 

 وأشاد محافظ بورسعيد بالدور البطولي للسيدة، التي اختارت العمل ورفضت المساعدات، وعملت بشرف وأمانة للإنفاق على أسرتها، قائلًا: "نموذج مشرف ولازم نساعدها ونساندها" وذلك بعد نشر "الدستور" لقصتها أمس .

وفي سياق متصل، قالت سوسن حبيش، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ببورسعيد، أن المديرية سوف تقوم بتوفير معاش شهري للسيدة وابنتيها الاثنين وذلك لمساعدتها للانفاق عليهم .