رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ضبط صاحب فيديو تعذيب ابنه المعاق بالطالبية: «بيخرج من البيت لوحده»

ضبط متهم
ضبط متهم

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، من القبض على صاحب فيديو تعذيب ابنه من ذوي الاحتياجات الخاصة بعصا خشبية في محافظة الجيزة، عقب انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وتحديد هوية أطراف الفيديو.

تفاصيل فيديو تعدي أب على نجله بعصا خشب في الجيزة 

وذكر شهود عيان، أن اعتداء الأب على ابنه بسبب خروج الابن من المنزل بشكل دائم وحده، وخشية الأب على فقده، لكونه من ذوي الاحتياجات الخاصة، وأشاروا إلى أن الأب يراعي ابنه وشقيقته من ذوي الاحتياجات الخاصة أيضا منذ عدة سنوات.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالواقعة، وتم تحديد هوية مرتكب الواقعة؛ لتطبيق العقوبة القانونية عليه.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”  مقطع فيديو، يتضمن قيام أب يعذب أبنه من ذوي الاحتياجات الخاصة، بطريقة وحشية داخل منزله بمنطقة الطالبية في الجيزة.

وأظهر الفيديو قيام الأب بالتعدي على الشاب بالتعذيب أمام المارة، ولم يراعي حالته وأنه من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأضاف أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تعليق له، بأن الأب كان يعتدي علي الشاب بطريقة غير إنسانية، ولم يتهاون معه في تصرفاته.

وأفاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الشاب متحملا التعذيب والضرب بالعصا من والده، ولم يتوقف الأب عن التعذيب  في نجله حتى قام أحد الأشخاص بتصوير أثناء تعذيبه لنجله في شرفة المنزل، كما ظهر في الفيديو، وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة البحث عن الأب ومعاقبته على تعذيب ابنه.