الثلاثاء 28 سبتمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بسبب «مصروف البيت».. اختلف مع زوجته فشنق نفسه في الفيوم

شنق
شنق

أقدم عامل شاب على التخلص من حياته شنقاً، اليوم الأحد، بسبب خلافات عائلية مع زوجته على "مصروف البيت" في مدينة سنورس، بمحافظة الفيوم.

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي، إخطاراً من مأمور مركز شرطة سنورس، يفيد العثور على جثة عامل يُدعى "رمضان ف ص - 43سنة"، مشنوقاً داخل منزله بمدينة سنورس.

انتقلت قوة من الشرطة لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة، وتبين أن المتوفى كان يمر بحالة نفسية سيئة، بسبب خلافات عائلية ومشكلات مادية بينه وزوجته، ونشوب مشادات بينهما.

جرى نقل الجثة إلى مستشفى سنورس المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق، وتقوم النيابة الآن بمعاينة الجثة في مكان الواقعة.

 

المؤبد لفلاح قتل عامل عايره بنقص قدرته الجنسية

في سياق آخر، قضت محكمة جنايات الفيوم الدائرة الرابعة بمعاقبة فلاح بالسجن المؤبد لقتله عامل عايره بنقص قدرته الجنسية.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى أغسطس عام 2020 عندما استهدف المتهم محمود رجب مرسي 35 سنة "فلاح" مقيم قرية زاوية الكرادسة التابعة لمركز الفيوم وأحضر سلاح أبيض (سكين) لضرب المجني عليه "كمال أحمد عبد اللطيف" مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتله وأعد لهذا الغرض سلاح ناري "بندقية خرطوش" وتوجه إلى المكان والزمان الذي ايقن تواجده فيه وما ان ظفر به حتى ضربه على رأسه بظهر السلاح "دبشك" وإطلاق وابل من النار في اتجاهه قاصدا ازهاق روحه والإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته.

كان المستشار يحيي فريد الزارع المحامي العام لنيابات الفيوم أحال القضية رقم 29717 لسنة 2017 جنايات مركز طامية والمقيدة برقم 2602 لسنة 2017 كلي الفيوم إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها السابق بالحبس 10 سنوات علي فلاح.