الأربعاء 22 سبتمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد تعافيه من أزمة صحية.. هاني شاكر يحيي حفلا على مسرح النافورة بالأوبرا

هاني شاكر
هاني شاكر

يحيى أمير الغناء العربى هانى شاكر حفلا بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمى ومشاركة مطربي الأوبرا ياسر سليمان وإيمان عبد الغنى، وذلك فى الثامنة مساء الأحد الأول من أغسطس المقبل، على مسرح النافورة بالأوبرا، بعد تعافيه من الأزمة الصحية الطارئة التي تعرض لها.

يتضمن البرنامج فاصلين يشدو هاني شاكر خلال الثاني بنخبة مختارة من أجمل أعماله الخاصة التى قدمها على مدار مشواره الفني الممتد إلى جانب مجموعة من أغاني الطرب العربي منها بلدي، بقالي كتير، كل ليلة، لو رحت بعيد، ضحك ولعب وجد وحب، معاك، ياريتني، أنا قلبي ليك، سألتك، خايف مرة أحب، وعد مني، بعد حبك، بحبك أنا، جواب، قل لي عمل لك إيه، لسه بتسألي، احلف بسماها، بجانب أحدث أعماله "لو سمحتوا".

أما الفاصل الأول فيتغنى خلاله ياسر سليمان بـ"قدك المياس، ويا ليلة ماجانى الغالى" وتؤدى إيمان عبد الغني"قلبى دليلى، بيت العز، نسم علينا الهوا ولأنا بعشقك".

وكان الفنان هاني شاكر قد تعرض مؤخرا، لأزمة صحية مفاجئة قبيل ساعات من إقامة حفله الغنائي بدار الأوبرا المصرية، وجرى نقله لأحد المستشفيات الخاصة ودخل العناية المركزة بعد معاناته من متاعب في القلب.

وقال وقتها من خلال فيديو تم بثه عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" : "جمهوري الحبيب بعتذر عن حفلة النهاردة في الأوبرا وأنا تعبان شوية وضربات قلبي ليست جيدة، وأقوم بعمل تحاليل وفحوصات ولازم على الأقل أتواجد 48 ساعة في العناية، وإن شاء الله نحدد ميعاد قريب جدًا".

وكانت  دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر قد أوضحت أنه تم تأجيل حفل الفنان هاني شاكر الذي كان مقررًا إقامته مساء يوم الخميس 8 يوليو على مسرح النافورة إلى موعد آخر سيتم تحديده لاحقًا وذلك بسبب أزمة صحية تعرض لها الفنان.