رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

خالد عليش يعلن خطوبته من ميرهان عمرو (صور)

خالد عليش وخطيبته
خالد عليش وخطيبته

احتفل الفنان خالد عليش، مذيع mega FM بخطوبته من الإعلامية ميرهان عمرو مذيعة ON Time sports وسط أجواء عائلية من الطرفين.

خطوبة الفنان خالد عليش

برنامج خالد عليش على إذاعة ميجا إف إم

ويقدم خالد عليش برنامجا إذاعيا يحمل اسم “السكة أحلى” عبر إذاعة "ميجا FM" وذلك يوميا في تمام الساعة الرابعة عصرا حتى الساعة السادسة مساء.

خطوبة الفنان خالد عليش

مَن هى ميرهان عمرو؟

كانت ميرهان عمرو تعمل خلال الفترة الماضية مقدمة برامج رياضية في قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري والوحيد لحقوق منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، كما عملت ميرهان بالتزامن مع أون تايم سبورت في إذاعة ميجا أف أم المحلية بمصر، إذ كانت تطل كل يوم خميس أسبوعيا من الساعة الثانية عشرة حتى الثانية ظهرًا.

وتعتبر ميرهان عمرو من مشجعي النادي الأهلي، وتحرص على مشاركة صور لها عبر فيسبوك من داخل مقر النادي مع الكابتن محمود الخطيب.

خطوبة الفنان خالد عليش

خالد عليش يتعرض لوعكة صحية

وتعرض خالد عليش لوعكة صحية شديدة نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج، ونشر شقيقه طارق عليش صورة له من داخل المستشفى عبر حسابه على “فيسبوك” وعلق عليها قائلاً: “ألف سلامة عليك يا حبيبي .. بسيطة وإن شاء الله تقوم منها زي الفل”.

خطوبة الفنان خالد عليش

آخر أعمال خالد عليش الفنية

شارك خالد عليش في شهر رمضان الماضي في مسلسل “أحسن أب” الذي خاض بطولته الفنان علي ربيع.

وتدور أحداث مسلسل “أحسن أب”، في قالب كوميدي اجتماعي، حول اللص مختار، الذي يفشل في الكثير من محاولات السرقة، ويحاول مواجهة من بخل والده، وبمحض المصادفة يكتشف مسابقة أحسن أب التي تتجاوز جائزتها 300 ألف دولار، لينتحل شخصية مدرس تاريخ ولديه ابن يدعى مدثر، للانضمام لها، وذلك عبر العديد من المفارقات الكوميدية