الأربعاء 29 سبتمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

إحباط محاولة تعدي عدد من طلاب الثانوية على رئيس لجنة بالجيزة

لجان الثانوية العامة
لجان الثانوية العامة

أعلنت غرفة عمليات نقابة المعلمين أنها تابعت عن كثب، وعلى أرض الواقع بمشاركة أعضاء اللجان النقابية، التصدي لمحاولة تعدي عدد من الطلاب على رئيس لجنة امتحانات الثانوية العامة بمدرسة مزغونة في البدرشين بالجيزة.

وأكد محمد عبد الله رئيس غرفة عمليات نقابة المعلمين، أنه تم إيفاد رئيس اللجنة النقابية وعدد من أعضائها للاطمئنان على رئيس اللجنة والمراقبين.

وثمنت نقابة المعلمين جهود الشرطة التي سيطرت على الوضع والحفاظ على المراقبين والملاحظين وحماية رئيس اللجنة.

وأكد رئيس غرفة عمليات نقابة المعلمين، أن أعضاء اللجنة النقابية بدسوق رافقوا معلما بلجنة مدرسة الشهيد أنور الصيحى في دسوق بكفر الشيخ أصيب بنزلة معوية أثناء تواجده في اللجنة قبل بداية امتحان اليوم، ونقل لمستشفى بندر دسوق العام، وتم إجراء الإسعافات الصحية اللازمة له وتم خروجه من المستشفى.

وفتحت لجان المدارس الثانوية أبوابها منذ السابعة صباح اليوم، أمام الملاحظين والمراقبين والقائمين على العملية الامتحانية.

ويتكون الامتحان من 60 سؤالا بنظام الاختيار من بين المتعدد "البابل شيت" تغطي كافة فروع المادة، التي تم وضعها بواسطة خبراء المركز القومي للامتحانات.

وكان رؤساء لجان الامتحانات والبالغ عددها 2189 لجنة على مستوى الجمهورية قد انتهوا من تعليق كشوف المناداة في اللجان الفرعية، ولصق استيكر باسم كل طالب ورقم جلوسه علي الديسك المخصص لجلوسه باللجان.

جدير بالذكر، أن امتحان طلاب الثانوية العامة، بدأ في المواد التي تضاف للمجموع اعتبارا من اليوم 10 يوليو الجاري، وحتى 2 أغسطس المقبل.